الجامعات الخاصة

«الدولي» يرعى ورشة عمل عن «العلاقات العامة» في GUST

في إطار مسؤوليته الاجتماعية تجاه الطلبة والشباب

ناجيا: الشباب هم الثروة الحقيقية للنهوض بمستقبل الوطن

تماشيا مع توجهه نحو دعم الشباب والطلبة في مختلف المجالات، وفي اطار شراكته الاستراتيجية مع نادي العلاقات العامة الطلابي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، قام بنك الكويت الدولي مؤخرا برعاية ورشة عمل «كيفية الاستفادة من العلاقات العامة»، والتي نظمها النادي على مدى يومين متتاليين بحضور عدد كبير من الأساتذة والطلاب.
وقد تناولت ورشة العمل التي قدمها المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مبادر أحمد المطوع مجموعة من المحاور المتعلقة بأهمية العلاقات العامة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ودورها في بناء شخصية الفرد وتعزيز فرص النجاح العملي، كما طرح المطوع العديد من التساؤلات التي هدفت الى دفع الشباب للتعرف على شغفهم وإظهار مهاراتهم، إلى جانب تشجيعهم على الإيمان بقدراتهم والعمل على تحقيق أحلامهم ومشاريعهم في مختلف المجالات.
ومن جهته صرح مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا، قائلا بأن «رعاية الدولي لورشة عمل «كيفية الاستفادة من العلاقات العامة» جاءت ضمن رعايته لأنشطة نادي العلاقات العامة الطلابي في جامعة GUST على مدار السنة الدراسية الحالية، وذلك إيمانا منه بأهمية نشر التوعية والثقافة حول مجال العلاقات العامة بين شريحة الشباب، باعتباره مكونا جوهريا من مكونات المؤسسات الناجحة والمجتمعات المتطورة».
وقد أشار ناجيا في تصريحه إلى أن الدولي يؤمن بأن الشباب هم الثروة الحقيقية التي يعلق عليها الوطن آماله العريضة للنهوض به وبمستقبله، ووضعه في المكانة التي يستحقها إقليميا وعالميا.
ولذلك، يواصل البنك تقصي الفرص المميزة التي تساهم في رفعة المجتمع وخدمة الشباب في إطار التزامه المستمر بمسؤوليته الاجتماعية ودعمه للمبادرات التثقيفية والشبابية المختلفة، مشيرا إلى الجهود التي يبذلها البنك في سبيل الاهتمام بأنشطة الشباب الطموح سواء من خلال المشاركة في أنشطتهم، أو تبني مشاريعهم وأفكارهم الإبداعية، أو من خلال التواصل معهم والتقرب إليهم بكافة الطرق والوسائل المتاحة – ومنها وسائل التواصل الاجتماعي – للتعرف على اهتماماتهم واحتياجاتهم.
كما اشار ناجيا الى ان البنك يسعى الى تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة لفئة الشباب والتي يتم تصميمها خصوصا لتناسب أسلوب حياتهم وتلبي متطلباتهم العصرية، مثل حساب شباب الدولي الذي يجمع بين ميزتي الادخار والاستثمار في آن واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock