وزارة التربية

العلي: الأندية المدرسية المسائية لها أهمية كبيرة في اكتشاف المبدعين والموهوبين

img_6608.jpg

اكد مدير ادارة الانشطة التربوية بمنطقة الاحمدي التعليمية وعضو اللجنة العليا للأندية المدرسية المسائية الدكتور ماجد العلي على اهمية الاندية المدرسية المسائية في اكتشاف المبدعين والمبتكرين والموهوبين لما تتميز به انشطتها المقدمة للطلبة من تنوع مصادر الثقافة والمعرفة في مختلف وشتى مجالات العلوم والمعرفة والثقافة وذلك تحت اشراف نخبة من المشرفين المتخصصين جاء ذلك اثناء زيارة العلي لنادي الاحمدي المدرسي المسائي 1 بنين بثانوية سعيد بن عامر للبنين حيث اجتمع مع رئيس النادي أ. عبد اللطيف خلف بحضور منسقي الانشطة بالنادي المشرفين على جميع انشطة النادي.

 

وأوضح العلي ان منظومة ونجاح العمل بالأندية المدرسية المسائية بالأحمدي التعليمية لا تتم إلا بالتعاون والتنسيق مع كافة العاملين بالأندية من ورؤساء ورئيسات الاندية المسائية ومشرفين أو مشرفات من خلال العمل الجماعي كفريق عمل وتمنت العلي من رؤساء ورئيسات الاندية وجميع المكلفين والمكلفات خلال المرحلة المقبلة تكثيف الانشطة المختلفة التي تلبي جميع احتياجات ابنائنا الطلاب المترددين وأولياء امورهم وأهمية الابتكار والتنوع في هذه الأنشطة.

 

وشدد العلي على جميع العاملين بأندية الأحمدي لحث الطلاب وزيادة عددهم للمشاركة في جميع انشطة الاندية التي وفرتها لهم وزارة التربية لشغل اوقات فراغهم بشكل مفيد ونافع. ودعا العلي رؤساء ورئيسات الاندية ومنسقي الانشطة بالأحمدي لعرض احتياجاتهم المقترحات للارتقاء وتطوير العمل بالأندية المدرسية المسائية بالأحمدي حتى تكون الأندية المسائية عنصر جذب ومكان محبب لأبنائنا وكذلك أولياء امورهم لممارسة كافة الانشطة التي تلبي جميع احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock