التطبيقي

اتحاد التطبيقي يدعو جموع الطلبة لحضور افتتاح المجمع الرياضي بالشويخ

  

اعتبر المجمع مفخرة للهيئة وأبنائها

 
 

بارك رئيس اللجنة الرياضية ورئيس لجنة البرامج والأنشطة في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ابراهيم سالم الحمادي للجموع الطلابية تدشين المجمع الرياضي بالشويخ والذي سيكون في تمام الساعة السادسة من يوم الأحد الموافق 6/11/2016 برعاية وحضور معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح، وبحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري وقيادات الهيئة.

وأشار الحمادي إلى أن هذا الصرح الرياضي الكبير جاء بعد مطالبات سابقة للاتحاد ما يعد إنجازا كبيرا لجموع الطلبة وللهيئة بصفتها أكبر صرح تعليمي في الكويت والمنطقة، مشيدا بالجهود التي بذلتها عمادة شئون الطلبة وإدارة الخدمات استعدادا لهذا الافتتاح الكبير، وكذلك الشكر موصول للجهات الراعية لحفل الافتتاح وهي شركة نفط الكويت، والهيئة العامة للرياضة، وبنك بوبيان، وشركة ونرز العالمية التجارية، وشركة هاي جين، وتيماس العقارية، وتمنى أن ينال حفل الافتتاح إعجاب الحضور، داعيا زملائه الطلبة لحضور هذا الافتتاح الكبير الذي سيشهد العديد من الفعاليات والمفاجآت التي يسعد بها الحضور.

وختم الحمادي تصريحه بمطالبة إدارة الهيئة بفتح باب الاشتراكات أمام الطلبة لاستثمار أوقات فراغهم بممارسة الرياضات المختلفة التي تناسب كل منهم، خاصة وأن المجمع يضم العديد من الألعاب الرياضية المجهزة على أحدث الأنظمة والمعدات الرياضية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock