الجامعات الخاصة

«بوكسهل» تشارك في مؤتمر «عرب نت»

1280x960-1

 

شاركت كلية بوكسهل الكويت في مؤتمر عرب نت، الذي أقيم للمرة الأولى في الكويت، برعاية وحضور الشيخ سلمان الحمود، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، من خلال وفد أكاديمي من قسم الدراسات الإدارية، ويهدف المؤتمر الى بحث سبل تعظيم الفرص في التجارة الإلكترونية المقامة لقطاع الأعمال بالكويت.

وقالت عضوة هيئة التدريس في قسم الدراسات الادارية بالكلية فاطمة طفيلي إن “المشاركة في المؤتمر تأتي من منطلق إيماننا بأهمية مواكبة مستجدات البحث العلمي في كل المجالات، وخاصة التي تعنى بالتكنولوجيا”، مشيرا إلى أن “المشاركة تهدف لنقل أحدث التطورات في مجال القطاع الرقمي لطالباتنا، ودمج هذه التطورات في المناهج الاكاديمية للكلية بكل التخصصات”.

وذكرت أن من أبرز تأثيرات هذا القطاع موجة المشاريع الصغيرة والأفكار المبتكرة عند الشباب، حيث وفر القطاع الرقمي وسيلة فعالة لهؤلاء الشباب لنشر أفكارهم وتوسيع مشاريعهم في ميزانيات تتناسب مع حجم المشروع.

وأشار رئيس الكلية د. علي عريفة الى أهمية مشاركة الهيئة التدريسية في مثل هذه التظاهرات، التي تشهد تبادل الخبرات بين الأكاديميين وأصحاب الخبرات العملية في مجال ريادة الأعمال، ما يساعدهم على دمج أحدث التطورات العلمية في هذا المجال، ضمن المناهج الاكاديمية، حسبما يتطلبه سوق العمل الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock