التطبيقي

عمادة القبول و التسجيل كرمت مساعديها السابقين و رحبت بالجدد




بحضور مدير عام الهيئة و نوابه و عدد من قيادي التطبيقي 

بحضور مدير عام الهيئة د.أحمد الأثري نظمت عمادة القبول و التسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب حفلا لتكريم مساعدي عميد القبول و التسجيل المتقاعدين و الترحيب بالمساعدين الجدد ذلك على مسرح مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة .

تم التكريم بحضور نائب المدير العام لشئون التدريب م.طارق العميري و نائب المدير العام للشئون الإدارية و المالية م.حجرف الحجرف و نائب المدير العام للشئون الاكاديمية المساندة د.محمود فخرا و نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث د.عيسى المشيعي و عميد القبول و التسجيل د.رباح النجادة و عدد من قياديي الهيئة . 

بهذه المناسبة ألقى د.الأثري كلمة أشاد من خلالها بجهود العمادة خلال السنوات السابقة و القدرة على تخطي كل العقبات و الصعوبات التي واجهتها و ذلك بفضل العاملين فيها و على رأسهم عميد القبول و التسجيل د.رباح النجادة التي كانت لها بصمة واضحة في تطوير آلية العمل في العمادة لتكون مثال يحتذى به ، متقدما بالشكر لها و لجميع العاملين بالعمادة ومتنميا التوفيق للجميع .

و بدوره تقدم د.فخرا بالشكر لمساعدي العميد السابقين الذين أبلوا بلاءا حسنا خلال فترة توليهم المنصب ، متمنيا التوفيق للجميع .

و من جابنها أثنت د.النجادة على دور مدير عام الهيئة في التواصل و المشاركة المستمره في الفعاليات التي كان لها بالغ الأثرعلى العاملين بالعمادة بشكل خاص و الهيئة بشكل عام شاكره كل من كان له دور في إيصال العمادة لما هي عليه الآن و خاصة مساعدي العميد السابقين آمله من المساعدين الحالين الأقتداء بهم، موصله شكرها لكل من كان لهم بصمة في عملية القبول و التسجيل و هم المسجل العام عدنان العصفور و رئيس قسم التسجيل كوثر درويش و رئيس المكتب الفني بعمادة القبول و التسجيل هند الخراز كما تقدمت بالشكر لكافة الادارات التي ساهمت و تساهم في إبراز عمل العمادة بشكل مستمر .

و في نهاية الحفل قام مدير عام الهيئة و نائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة و عميد القبول و التسجيل بتكريم المحتفى بهم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock