الجامعات الخاصة

«بوكسهل» تشارك في مسابقة StartUp Kuwait

الطالبات أثبتن في مختلف المسابقات التي شاركن فيها علو طموحهن وريادتهن

أعلنت رئيس قسم الدراسات الأدارية في كلية بوكسهل الكويت د.أرزو حراف عن مشاركة الكلية في مسابقة Startup Kuwait challenge للسنة الثانية على التوالي.

وأفادت د.أرزو بأن المسابقة تعتبر تحديا يتنافس من خلالها الطالبات بتقديم أفكارهن الخاصة لتطوير أو استحداث برامج (software) أو تقديم نماذج أولية (Prototypes) لجهاز جديد أو تطوير لجهاز قائم أو غيرها من المشاريع والأفكار. كما سيحظى الطالبات فرصة حضور ورش عمل لتساعدهن على تعلم أسس صناعة المشاريع الصغيرة ودراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع.

وأضافت: سيتم تقييم المشروع الذي تقدمه الطالبات على مرحلتين، المرحلة الأولى سيكون التحكيم داخل الكلية وعن طريق حكام محايدين من خارج الكلية، كما أن المشاريع التي تتجاوز المرحلة الأولى بنجاح سيتم نقلها إلى المرحلة الثانية، والمرحلة الثانية سوف يكون التحكيم على مستوى الكويت وبمشاركة جهات أكاديمية عديدة من الجامعات والكليات الخاصة والحكومية، مشاركتنا تأتي انسجاما مع سياستنا في دعم الطالبات في جميع المجالات ودعمهن ليكن دائما نواة كل تنمية وبناء للكويت.

وأضافت أن طالبات كلية بوكسهل أثبتن في مختلف المسابقات التي شاركن فيها علو طموحهن وريادتهن بما تمنحه لهن الكلية من تدريب وخبرات تؤهلهن ليكن دائما في طليعة أقرانهن الطالبات في مختلف المؤسسات الأكاديمية في الكويت.

ويذكر أن كلية بوكسهل تسعى دائما للمشاركة في مثل هذه المسابقات بهدف إثراء الجانب العملي لدى الطالبات من خلال الاحتكاك والتفاعل مع خبرات لها تجارب عملية ثرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock