التطبيقي

تدريس التطبيقي: نظمت حفل استقبال للأساتذة بمناسبة بدء العام الدراسي

 

كرمت خلاله الفائزين بالمسابقة الثقافية
 

برعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري، وحضور نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي، وحضور عمداء الكليات وعدد من قيادات الهيئة ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية حفل استقبال بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 17/10/2016.

وشهد الاستقبال حضورا لافتا من الأساتذة في أجواء أخوية تم خلالها تبادل أطراف الحديث حول أبرز القضايا الأكاديمية المطروحة على الساحة، كما شهد الحفل تكريم الهيئة الإدارية السابقة للرابطة، إضافة لتوزيع الجوائز على أعضاء هيئة التدريس الفائزين بالمسابقة الثقافية التي نظمتها الرابطة وهم كل من د. أحمد الكوح، د. حسين الهدبة، د. فهد أحمد الفيلكاوي، د. نزيه سلطان الشايع، د. مي القفيلي.

وبهذا الصدد توجه رئيس الرابطة د. مبارك عبدالله الذروة بشكره وعرفانه لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري لتلبيته دعوة الرابطة وحرصه على التواجد بين زملائه من أعضاء هيئة التدريس بمثل تلك المناسبات الاجتماعية، متمنيا استمرار تلك الروح الطيبة من قبل الإدارة واستمرار التعاون المثمر والبناء فيما بين الرابطة وإدارة الهيئة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock