جامعة الكويت

العلوم الحياتية أقامت اللقاء التنويري السنوي لأعضاء هيئة التدريس بالكلية

  

    تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت أ.د. قاسم صالح أقامت الكلية اللقاء التنويري لأعضاء هيئة التدريس، وذلك بحضور العميد المساعد للشئون الطلابية د.مشاري الحربي، والعميد المساعد للشئون الأكاديمية د.عبدالرحمن أحمد، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمعينين الجدد، ويهدف اللقاء التعريفي الذي يعقد سنويا لأعضاء هيئة التدريس بالكلية التعريف بالكلية والأقسام العلمية، وما يستجد من ترقيات وتعيينات وتحديث للبرامج العلمية بالكلية.

    بداية تحدث عميد الكلية أ.د. قاسم صالح عن أهم اختصاصات عميد الكلية، وإدارة الكلية، وأهم الأبحاث المنشورة، المقدمة خلال السنة الماضية، فضلا عن رؤية ورسالة جامعة الكويت المقترحة بصفة عامة ثم رؤية ورسالة الكلية بصفة خاصة، مشيرا إلى كيفية تحقيق مفاهيم تطبيق الجودة بالكلية من خلال التأكد من جودة الخدمات التعليمية المقدمة من قبل الكلية، وجودة مخرجات الكلية، وضرورة وضع معايير لقياس جودة الخدمات والمخرجات وذلك لتطوير وتحسين جودة ما تقدمه الكلية.

  

     ومن جانبه تطرق العميد المساعد للشئون الطلابية د.مشاري الحربي إلى أعداد المقبولين المستجدين بالكلية للعام الجامعي 2015-2016، وما يستجد من أحداث خاصة بالسنة الحالية للعام الجامعي الحالي وترتيبات الكلية على وجه خاص.

    فيما ذكر العميد المساعد للشئون الأكاديمية د. عبد الرحمن أحمد أن هناك تقييم للبرامج العلمية بالكلية، ويتم تحديثها وفق البرامج العالمية للتخصص، وأهم الأبحاث المقدمة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والمهمات العلمية لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock