التطبيقي

بيان توضيحي من قائمة الوحدة الإسلامية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب



الوحدة الإسلامية : إدارة التطبيقي تتعسف ولا تصرح إعلانات القائمة بسبب (المؤمنون إخوة) 

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى في محكم تنزيله : “إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ” 

التوبة – ١٠
أيها الشعب الكويتي ،،

وأيتها الجموع الطلابية ،،
تعلن لكم قائمة الوحدة الإسلامية عن خوضها للإنتخابات ومشاركتها في العرس الديموقراطي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تحت شعارنا الذي أطلقناه منذ إنتخابات عام ٢٠٠١ م ولازلنا متمسكين به ، لأن شعارنا هو إنطلاقاً من فهمنا القرآني العميق للآية القرآنية الكريمة التي بدأنا بها بياننا .
(المؤمنون إخوة) هو الشعار الذي ننطلق منه لنعبر من خلاله عن رؤيتنا ومبدئنا المتجذر فينا والذي لا يمكن أن نتنازل عن أو نساوم فيه .
وهذا هو العهد الذي اتخذناه على أنفسنا ونحمله بكل جوارحنا وكل أنفاسنا وكل تحركاتنا ، وهو الذي يدعو إلى التمسك بالأخوة بين المؤمنين ، وهذا ما ندعو إليه وملتزمين بالدعوة له في مجتمع تعصف به الطائفية والعنصرية .
الطلبة والطالبات ،،
لا يخفى عليكم أننا لم نقم بوضع أي إعلان في الكليات والمعاهد ، وهذه سابقة والكل يعرف ويشهد لنا بقدرتنا على تركيب الإعلانات والبوسترات ، ولكن تم التعامل معنا بتعسف ولم يسمح لنا بوضع الإعلانات لأسباب غير منطقية وهي شطب شعارنا (المؤمنون إخوة) على الرغم من أن شعارنا ينطلق من آية قرآنية كريمة وليس فيه سوى الدعوة إلى وحدة الشعب الكويتي ، وهو شعار يجمع ولا يفرق .
كما أن ذلك منافي لكل الأعراف والقوانية ، ونحن عندما وصلنا لمرحلة المساومة رفضنا المساومة وقررنا أن نتحمل المسؤولية ونحمل (المؤمنون إخوة) تاجاً على رؤسنا ، وقررنا أن لا نضع الإعلانات بدون هذا الشعار ، وذلك احتراماً لحق التصريح الذي تتمع به الهيئة ، فكان عدم وضعنا للإعلانات في الكليات والمعاهد احتراماً للقانون وإلتزاماً باللوائح والقوانين ، فالوحدة الإسلامية ليس القائمة التي تجهل القانون والتعامل معه .
ولكننا نؤكد أننا سنثبت على موقفنا ولن نغير شعارنا ليقيننا المطلق أن شعارنا لا خلل فيه ولا خطأ فيه ، ولا يمكننا أن نقبل بتغيير موقفنا الصحيح والمنطلق من القرآن الكريم والدستور الكويتي ولوائح الهيئة ، وهذا حقنا المكتسب كطلبة وطالبات من الديمقراطية الكويتية الرائدة .
ختاماً ،،

ندعو الجموع الطلابية أن تصوت غداً لمن تقتنع بمشروعه وأن لا يكون التصويت بناءً على عنصريات وطائفيات والقبليات رخيصة تمزق المجتمع وتشتته 
وما توفيقنا إلا من عند الله العزيز العظيم 
قائمة الوحدة الإسلامية 

١٦- أكتوبر – ٢٠١٦ م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock