جامعة الكويت

النامي : الإدارة الجامعية حريصة على سير عملية الانتخابات بأفضل ممارسة


 

 

أكد على دور اللجان العاملة للانتخابات وتنظيم العرس الديمقراطي
 

    أكد عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور علي النامي على استمرار سير تنظيم انتخابات الجمعيات العلمية لهذا العام بالشكل المطلوب، مشيدا بدور جميع اللجان العاملة في الانتخابات التي قامت بدورها على أكمل وجه من خلال تنظيم انتخابات 8 كليات، موضحا أن كل لجنة بحسب اختصاصها قامت بالدور المنوط بها بتوجيهات من قبل الإدارة الجامعية التي تتابع سير العملية الانتخابية عن كثب وتواجدها المستمر في اللجان الانتخابية.

 

    وأشاد النامي بدور اللجنة الأمنية التي ترصد كل ما يخالف النظم واللوائح الانتخابية خلال فترة الانتخابات وكتابة تقرير مفصل إلى الإدارة الجامعية حول أي حادثة تحصل سواء طلبة الجامعة أو من جاء من خارج أسوار الحرم الجامعي.

 

    وأضاف أن الإدارة الجامعية على ثقة كبيرة بأبنائها الطلبة وأنهم على قدر كبير من الوعي النقابي وبعيدين كل البعد عن مثل هذه الأمور استثنائية، مؤكدا حرص اللجنة العليا على تطبيق اللوائح والقوانين الجامعية.

     وبين أن عمادة شئون الطلبة ستقوم بتكريم القوائم الملتزمة باللوائح الجامعية، وسيتم الإعلان عنها في وسائل الاعلام في الجامعة للقوائم الملتزمة خلال فترة الانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017، موضحاَ أن الهدف من التكريم كمكافئة تقديرية لأبنائنا طلبة جامعة الكويت.

   

    وأكد النامي أن اللجنة العليا للانتخابات أطلقت حملة جامعتنا قبل بدء الانتخابات وذلك لتعزيز روح الزمالة الجامعية وغرس روح الإنتماء والعطاء لجامعة الكويت والولاء لهذا الوطن، مؤكدا أن طلبة الجامعة لهم تاريخ زاخر بالعمل النقابي السليم والروح الوطنية من خلال دورهم في الأنشطة التي يقوموا بها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock