الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تحصل على شهادة الجودة العالمية

 

1280x960-2

أعلنت الكلية الأسترالية بالكويت حصولها على شهادة الجودة العالمية “9001:2008 ISO” من قبل “لويدز”، لضمان الجودة LRQA في مجال “توفير تعليم عال وتدريب للأفراد والمؤسسات”، ضمن نطاق دليل الجودة.

ويأتي هذا الإنجاز تأكيدا لالتزام الكلية الأسترالية في الكويت بتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية، علما أن شهادة الأيزو 9001 تعد الشهادة الدولية الأكثر شيوعا واستخداما، والتي تقدم إطارا عمليا لنظام إدارة الجودة.

وتعتبر الكلية أول مؤسسة تعليم عال خاصة في الكويت تحصل على شهادة الجودة العالمية، انطلاقا من سياستها الداخلية التي تتبنى مفهوم التطوير المستمر، لضمان تقديم أفضل الخدمات للطلاب والمتدربين، من خلال الإدارة الفعالة للموارد والعمليات، ومن خلال نطاق نظام إدارة الجودة لديها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات المساندة بالإنابة صقر الشرهان إن “الكلية حرصت منذ البداية على تحقيق متطلبات الجهات المعنية، وانطلاقا من هذا الحرص كان قرار الحصول على شهادة الجودة العالمية الآيزو 9001، لضمان التطوير والتحسين المستمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على الطلبة ومخرجات التعليم بشكل عام”.

وذكرت مديرة إدارة الجودة لدى الكلية الأسترالية أمل الشهابي أن “الكلية تتميز بالخدمات النوعية التي تقدمها، وهذا ما يؤكده الأداء الأكاديمي لطلابها سواء على المستوى المهني أو الأكاديمي، وما بعد التخرج في جميع إداراتها التي يشملها هذا الاعتماد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock