الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الجامعة الأميركية تقيم معرضاً للأندية الطلابية

 

حنان مظفر: مساحة افتراضية لاستكشاف الأفكار وإثراء طلبة الجامعة

 

أقام قسم شؤون الطلبة، ممثلاً في مكتب الحياة الطلابية بالجامعة الأميركية في الكويت، معرضاً لمختلف الأندية والمنظمات للطلاب الجدد والمستمرين، من خلال عرض الأهداف والأنشطة المختلفة والفريدة من نوعها عبر برنامج Zoom.
وتضم الجامعة 10 أندية مسجلة للفصل الأول من عام 2020، حيث تحدث رئيس كل ناد أو ممثله عن الهدف من أنديتهم وخططهم على مدار العام وتجاربهم الشخصية، وأتيحت الفرصة للطلاب للقاء الأعضاء، وكذلك طرح الأسئلة واستكشاف كل ناد.

إضافة إلى ذلك، قام الطلاب الأعضاء في «Voice» – وهي مجلة يديرها الطلاب في الجامعة – بتقديم المجلة وشرح أهدافها للعام الدراسي الحالي، مما ساعد على استقطاب الكتاب ومصممي الغرافيك من الطلاب الجدد المهتمين بمجالات الكتابة والنشر.
وأشادت نائبة رئيس الجامعة لشــــؤون الطــلبـــــة د. حنان مظفر بجهود الأندية في البيئة الافتراضية الجديدة لتوفير مساحة مستمرة لزملائهم الطلاب للتواصل بشأن الاهتمامات المشتركة، قائلة: «لقد أتاح معرض المشاركة الافتراضي الفرصة لطلابنا لاستكشاف الأفكار نحو استمرار عملهم في الأندية بغض النظر عن القيود التي يفرضها إغلاق الحرم الجامعي».
وبينت د. مظفر أن اهتمام الطلاب بتقديم نواديهم والرد على أسئلة الموجودين، إلى جانب حماس المشاركين بالانضمام إلى هذه الأندية يجعلها بداية واعدة جدا لما سيأتي من أنديتنا ومنظماتنا وأدوارها في إثراء طلاب الجامعة الأميركية بالكويت. إننا بالفعل بصدد استكشاف آفاق جديدة، وأرى قدرات واعدة بين wolfpack بدعم وتوجيه من مستشاري النوادي والمنظمات الطلابية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock