التطبيقي

د. الأثري: قرار مجلس الإدارة بفصل القطاعين سيتم تطبيقه لا محالة

 

أعلن رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك عبدالله الذروة أن الرابطة استضافت بمقرها في العديلية مدير عام الهيئة د. أحمد صالح الأثري، وبصحبته نواب المدير العام وعمداء الكليات، إضافة لمدير الشئون القانونية، ومساعد نائب المدير العام للشئون المالية، ومدير الإدارة المالية، ورئيس قسم الميزانية، مشيرا إلى أن اللقاء كان أخويا ومثمرا، حيث تم خلاله بحث ومناقشة العديد من القضايا الأكاديمية التي تهم أعضاء هيئة التدريس.

وقال د. الذروة أن الرابطة ناقشت مع د. الأثري وقيادات الهيئة جملة قضايا مصيرية كان أبرزها قضية فصل القطاعين، ومدى جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد، وطالبت الرابطة بتعميم ردود الإدارة القانونية بشأن الاستفسارات التي ترد إليها، وتم كذلك مناقشة ميزانية الكليات للعام الدراسي الجديد، ومساواة أساتذة التطبيقي بزملائهم في جامعة الكويت فيما يخص الساعات الإضافية، وكما ناقشت الرابطة الكورسات العلمية والعملية (المختبرات) بكلية العلوم الصحية.

وأوضح د. الذروة أن د. الأثري ونوابه الكرام وعمداء الكليات كان لديهم تفهم واضح تجاه كافة القضايا التي طرحتها الرابطة، مشيرا إلى أن د. الأثري أكد للرابطة أن قرار مجلس الإدارة بفصل القطاعين سيتم تطبيقه لا محالة كونه قرارا صدر عن مجلس إدارة الهيئة ويخدم الارتقاء بكلا القطاعين وأن القرار جاء متوافقا مع كافة الدراسات التي أجريت بهذا الشأن.

 

وأوضح د. الذروة أن الهيئة الإدارية للرابطة أعربت للمدير العام ونوابه وعمداء الكليات عن شكرها لما أبدوه من تجاوب مع مطالب الرابطة واستعدادهم لتذليل أي عقبات تواجه أعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة المختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock