التطبيقي

التطبيقي تشارك في مسابقة ” StartUp Kuwait challenge “


 

صرح عميد شئون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.حسين المكيمي عن مشاركة الهيئة بمسابقة ” StartUp Kuwait challenge ” لهذا العام 2016/2017.

و أفاد د. المكيمي أن المسابقة تعتبر تحدي يتنافس من خلالها الطلبة بتقديم أفكارهم الخاصة لتطوير أو استحداث برامج (software) أو تقديم نماذج أولية (Prototypes) لجهاز جديد أو تطوير لجهاز قائم.

كما سيتم تقييم المشروع الذي يقدمه الطلبة على مرحلتين ، المرحلة الأولى سوف يكون التحكيم داخل الهيئة وعن طريق حكام محايدين من خارج الهيئة ، كما أن المشاريع التي تتجاوز المرحلة الأولى بنجاح سوف يتم نقلها إلى المرحلة الثانية ، و المرحلة الثانية سوف يكون التحكيم على مستوى الكويت وبمشاركة جهات أكاديمية عديدة و هي جامعة الكويت ، الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ، الجامعة الأمريكية في الكويت ، جامعة الخليج ، كلية بوكسهل بالإضافة الى كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا و الجامعة العربية المفتوحه.

مع العلم أن تجاوز المرحلة الثانية بنجاح يترتب عليها دعم مشروع الفائز ماليا بالإضافة الى حصول الفائز على مساعدة إدارية ومحاسبية وقانونية تحت اشراف اللجنة المنظمة لـ ” StartUp Kuwait “.

وقد تم ترشيح د. قيس عبدالرزاق لإدارة المشاركة بهذا البرنامج كممثل عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وسيتم إعتماد جدول المشاركات يوم الأربعاء 5/10/2016 ، و على الطلبة الراغبين بتقديم مشاريعهم في البرنامج إرسال بياناتهم الشخصية على الإيميل :

[email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock