جامعة الكويت

مقار الاقتراع بـ «الهندسة» و«العلوم» و«الإدارية» جاهزة

 

688966-1

أكد رئيس اللجنة الميدانية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 شايج الشايجي جاهزية مقار الاقتراع التي ستجرى بها الانتخابات اليوم وذلك في كل من كلية العلوم الإدارية، وكلية الهندسة والبترول، وكلية العلوم.

وقال الشايجي إن اللجنة الميدانية قامت بعدد من الزيارات الميدانية للكليات للتنسيق مع المديرين الإداريين لاختيار أماكن الاقتراع والفرز على أن تكون مناسبة وملائمة لإجراء العملية الانتخابية، مراعين في ذلك مبدأ الشفافية والسرية.

وثمن الشايجي دور المديرين الإداريين لكل كلية وتعاونهم مع اللجنة العليا للانتخابات وكذلك لجان الأمن والسلامة من خلال عملية تنظيم دخول وخروج الطلبة في يوم الانتخابات.

وأضاف أن مقر الاقتراع في كلية الهندسة والبترول في قاعة فاروق البرغش للطلاب والطالبات إذ يبلغ عدد المقترعين في الكلية 4643 طالبا وطالبة، ومقر الاقتراع في كلية العلوم الإدارية الطلاب في ممر لوكراتD، والطالبات في صالة الوطنية ويبلغ عدد المقترعين في الكلية 2866 طالبا وطالبة، أما كلية العلوم فمقر الاقتراع للطلاب في قاعة D32، ومقر الطالبات قاعة 125، وعدد المقترعين في الكلية 3108 طلاب وطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock