لقاءات أكاديمياجامعة الكويتحصري أكاديميا

الياقوت  لـ”أكاديميا”: 83333 رقم الخط الساخن لأي طارئ أو ملاحظات على العملية الانتخابية

مدير الأمن والسلامة – خالد الياقوت
  • نفى وجود أي تعطيل لحركة السير أمام بوابة 4 كلية الآداب

أكد مدير ادارة الامن والسلامة في جامعة الكويت خالد الياقوت ان سير العملية الانتخابية في اجواء هادئة ودون أي ملاحظات.

وقال الياقوت في تصريح خاص لـ (أكاديميا) ان ادارة الامن والسلامة شكلت لجان عدة بالتعاون مع اتحاد طلبة الجامعة لاتمام العملية الانتخابية بالشكل اللائق والمناسب لجامعة الكويت.

وأوضح الياقوت انه تم تشكيل لجان لتسيير حركة المرور أمام أبواب الجامعة والكليات وكذلك دخول الطلاب والطلبات وخروجهم، مشيرا إلى انه تم وضع الحواجز الحديدية امام البوابات لعدم الوقوف أو تعطيل أي حركة امامها.

وبين الياقوت ان ادارة الامن والسلامة شكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة الحالة الامنية أولاً فأول من أفراد عناصر المنتشرة في جميع ارجاء الكليات واللجان الانتخابية، لافتا إلى ان الحالة الامنية جيدة وعلى أكمل وجه.

وأشار إلى الاستعانة بالطواقم الطبية في الجامعة وانتشر العيادات الطبية في اللجان الانتخابية بالإضافة على وجود عيادة ميدانية تحسب لأي طارئ، لافتا إلى مخاطبة وزارة الصحة لتوفير سيارة اسعاف طوال اليوم امام اللجان الانتخابية لحدوث حالات تعب من جانب الطلبة الذين يعانون من زيادة في السكري أو ضغط الدم.

وأكد الياقوت ان الانتخابات الطلابية تجرى لها استعدادات خاصة بتشكل غرفة تحكم مركزية لمتابعة كاميرات المراقبة ومتابعة الحالة لحظة بلحظة، مبيناً بانه لا توجد أي مشكلة في أي من الكليات.

وطالب الياقوت الطلبة بالاتصال على الخط الساخن في حالة حدوث أي طارئ أو وجود ملاحظات على العملية الانتخابية تلفون رقم 83333 داخلي بالجامعة، مشيراً إلى ان الخط يعمل على مدار الاربع وعشرين ساعة، مؤكدا بانه تمت تهيئة كافة الاجواء المناسبة لا جراء عملية التصويت في عرس ديموقراطي بين الطلبة، نفياً وجود أي عطل لحركة السير أمام بوابة 4 كلية الآداب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock