جامعة الكويت

د. أمثال الحويلة: تعاملوا برقي ومسؤولية من أجل مصلحة الوطن أولاً



في تصريح لها بمناسبة الانتخابات الطلابية

 

طالبت رئيسة مركز الأسرة للاستشارات الاجتماعية والنفسية د. أمثال هادي الحويلة 

طلبة وطالبات جامعة الكويت بالتعامل الراقي في الحرم الجامعي تماشيا مع اجواء الانتخابات، ونصحتهم ان يختاروا مايرونه مناسبا لهم وقريبا من فكرهم لتحقيق اهدافهم التعليمية والتربوية والاكاديمية والمصلحه العامة، وان يكون اختيارهم مبنيا على التفكير المنطقي والعملي الهادف.
في تصريح لها بمناسبة موسم الانتخابات دعت د. الحويلة القوائم الطلابية الى التنافس الشريف والعقلاني المبني على برامج هادفة لخدمه الطلبة والطالبات والعملية التربوية والاكاديمية مع مراعاة مصلحه الوطن في اطروحاتهم وتكون مطالباتهم تتماشي مع القوانين العامة والمجتمع الطلابي والاكاديمي والتي تصب في مصلحه الوطن والاهتمام بالتركيز على مخاطبة عقول وتفكير الطلبة والطالبات.

وشددت أستاذة علم النفس بجامعة الكويت على أهمية أن تتماشى طموحاتهم مع التقدم العلمي والاكاديمي مع الدول المتقدمة وتكون مطالب واقعية علمية مبنية على دراسات مسبقة وليست قائمة على مصلحه دون أخرى لان اعتماد الوطن عليهم وهم مستقبل هذا الوطن.

 

والاهتمام بالمناظرات بينهم للمقارنة بينهم واختيار المقنع وليس مشاجراتهم وتكون القوة بالكلمة والفكرة وليس باليد والعنف. 

 

وقالت الحويلة: نحن نثق بطلبة وطالبات الجامعة ونعتمد على اختياراتهم بل نراهن عليهم في كل المحافل الخليجية والعربية والاجنبية.

وفي ختام تصريحا وجهت الدكتورة امثال الحويلة حديثها لجميع الطلبة: لتكونوا القدوة للمجتمعات الطلابية لان كل وسائل الاعلام الداخلية والخارجية تسلط الضوء عليكم بما تمتازون به من حرية في الاختيار والطرح والطموحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock