جامعة الكويت

ميس قرطم: مؤتمر جمعية طلبة الطب الثالث مختلف عن ما سبقه بمشاركة 700 طالب و100 بحث


قالت ميس قرطم رئيسة برنامج المؤتمر الطبي الذي تقيمة جمعية طلبة الطب للمرة الثالثة على التوالي (الوقاية والفحص المبكر)بانه الحملة تختلف عن جميع الحملات التي تمت بالسبق لانه تركز على عدة جوانب وعلى جميع أنواع امراض السرطان وسوف تكون هناك بوثات كذلك تركز على الصحه النفسيه وستشمل البوثات طلبة الطب وكذلك بعض الدكاترة.

 
وكما اكد عبدالله بو حمره نائب الرئيس لشوؤن الخارجية لمؤتمر ويعتبر هذا المؤتمر فريد من نوعه بانه يتضمن ثلاث اعمال محاضرات وورش عمل وحمل توعويه فيب مجمع الافنيوز وكما انه توجد مسابقة البحوث والتي يشارك بها طلبة الطب.
 
وواضح بوحمره انه هدف الحملة توعية الناس على الفحص المبكر على امراض القلب والقولون والثدي والنساء وولادة بحيث يستطيع زوار مجمع الافنيوز اخذ الاستشاره الطبيه التي يحتاجها.
 
 
وواضح الطالب عبدالرحمن عجاج نائب رئيس المؤتمر لشوؤن الداخلية لقد حرصنا ان يكون موضوع المؤتمر الوقايه والفحص المبكر وتم اختيار هذا الموضوع لانه لتوعية المجتمع بأهمية الوقايه والفحص المبكر وستكون استضافتنا نخبة من دكاترة الكويت وخارج الكويت وستكون الحملة خدمة للمجتمع منها الفحوصات تسجيل مواعيد توعية المجتمع بالعديد من السرطانات وكيفيه الوقاية منها.
 
واكدت قالت الطالبة فاطمة العلي نائبة رئيس المؤتمر انه هدف المؤتمر تثقيف الطلبة والمجتمع ونزيد من وعيهم بطريقة جديده تختلف عن الطريقة المعتادة في اسوار الكلية
وانه المؤتمر يزيد الطالب باخر التطورات الطبية وطريقه توعيه المجتمع.
 
وبالختام قالت العلي انه المؤتمر فاق التوقعات فقد وصل عدد المشاركين 700 طالب ووصلت البحوث الى 100 بحث عكس المؤتمرات السابقة بعدد قليل والمشاركين كانوا من الكويت ومصر والسعودية والبحرين بمختلف المراحل الدراسية وانه تم التحضير لمؤتمر مدة تسع شهور ونتمنا ان يكون المؤتمر ناجح ونراء ثمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock