جامعة الكويت

اللجنة العليا لانتخابات جامعة الكويت دشنت تطبيق “جامعتنا” عبر الهواتف الذكية 

 لتسهيل ايصال المعلومات الجامعية للطلبة

  

دشنت اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 تطبيقا الكترونيا خاص لطلبة جامعة الكويت أطلقت عليه اسم “جامعتنا” يمكن تحميله عبر أجهزة الهواتف الذكية ، وذلك تزامنا مع فترة انتخابات الجامعة.

 

وفي هذا الصدد قالت رئيسة اللجنة الإعلامية إسراء الكندري أن اللجنة أخذت على عاتقها التواصل والوصول إلى جميع الطلبة عبر أحدث وسائل التقنية الحديثة، وتلبية احتياجاتهم المختلفة بكافة الوسائل الممكنة، مبينة أن الهدف من فكرة هذا التطبيق هو لتسهيل ايصال المعلومة بشكل سريع للطالب الجامعي من خلال تحميل برنامج معلوماتي متكامل عن جامعة الكويت، الامر الذي يجعل الطالب على دراية بأي معلومة يريد الحصول عليها من خلال دخوله على هذا التطبيق.

 

وكشفت الكندري أنه بإمكان طلبة الجامعة اليوم معرفة نتائج وتفاصيل انتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016/2017 عبر هذا التطبيق بشكل مباشر، حيث انه سيتم ارسال جميع النتائج أول بأول عن طريق التنبيهات في التطبيق، كما وسيكون الطالب على دراية بكافة الانشطة والفعاليات التي نظمتها ولاتزال تنظمها اللجنة العليا لانتخابات الجامعة لهذا العام.

 

وأوضحت الكندري أنه تم اختيار اسم التطبيق بإسم شعار الحملة التي أعدتها اللجنة الاعلامية #جامعتنا والتي تهدف الى تعزيز روح الزمالة الجامعية وغرس روح الانتماء للجامعة والاستمرار في العطاء للوطن.

 

وتابعت الكندري نريد ان نصل بالرسالة إلى الطلبة من خلال المعلومات التي ستكون موجودة على التطبيق سواء كانت معلومات أكاديمية أو ارشادية ، إضافة إلى جميع المعلومات العامة من أنظمة ولوائح الانتخابات ومعلومات عامة عن جامعة الكويت وبمختلف أقسامها العلمية.

 

وأشارت الكندري أنه تم الإستعانة بطلبة كلية علوم وهندسة الحاسوب وكلية الهندسة والبترول المتميزين لإنشاء هذا التطبيق، فقد قامت الطالبة هديل العنزي بإنشاء التطبيق ، و الطالب ضاري الدويسان بعمل التصاميم المختلفه فيه ، مشيرة الى أن الافكار الطلابية لعبت دور كبير في تطوير هذا التطبيق المليء بالمعلومات الجامعية التي تفيد طلبة الجامعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock