طلبتنا في الخارج

” المؤتمر السنوي الثالث لتطورات الطب والجراحة .. الأنجح بشهادة الأطباء والمشاركين ” 

أعلن عبدالرحمن عجاج نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر السنوي الثالث لـ ” تطورات الطب والجراحة ” والذي كان بعنوان ” عصر الوقاية والفحص المبكر ” عن انتهاء المؤتمر الذي أقيم في فندق راديسون بلو المقام من تاريخ 22 وحتى 24 من شهر سبتمبر .ولم يقتصر الحضور على طلبة طب جامعة الكويت فقط بل أيضاً شارك في هذا المؤتمر طلبة طب من مختلف الدول كالمملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، عمان ، مصر وغيرها من البلاد العربية بحضور قارب الـ 400 مشارك من الطلبة والأطباء .

وأكمل عبدالرحمن عجاج حديثه أنه تم اختتام اليوم الأول من المؤتمر بعرض استعراضي ترفيهي للمشاركين قدمته فرقة خواطر الظلام الفائزة في برنامج Arabs Got Talents والقادمة من المملكة العربية السعودية وحاز العرض على إعجاب الحاضرين

وفيما يتعلق بالحملة الصحية التوعوية التي أقيمت في مجمع الأفنيوز في اليوم الثاني من المؤتمر ، عبّر عبدالرحمن عجاج عن مدى نجاح هذه الحملة قائلا :” هذا ما يميزنا عن باقي المؤتمرات ، لنحقق هدفنا من وراء هذا الحدث الكبير تعدّينا أسوار الفندق لننقل التوعية الصحية لكافة أفراد المجتمع في مجمع الافنيوز بحضور مجموعة من الأطباء المميزين في اختصاصاتهم ومجموعة من طلبة الطب المتطوعين من الكويت وخارجها والذين بلغ عددهم 167 متطوع خلال 6 ساعات فقط “. فلقد شملت الحملة ثمانية تخصصات مختلفة كالتوعية نحو سرطان القولون والثدي والبروستات والرئة وعنق الرحم . كما شملت توعية الناس حول الصحة النفسية وقياس ضغط الدم والسكر والكوليسترول كعوامل مؤثرة على صحة القلب .
وانتهى المؤتمر السنوي الثالث بحفل ختامي تم من خلاله تكريم كل من د . محمد السويدان على جهوده وحرصه الدائم لإظهار المؤتمر بهذه الصورة الرائعة، وتكريم الفائزين في مسابقة البحوث التي أقامتها لجنة الأبحاث وكذلك الفريق الفائز في الحملة التوعوية . 
كما شكر عبدالرحمن كل الداعمين والراعين لهذا المؤتمر من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية ، وزارة الدولة لشؤون الشباب ، شركة ايكيويت ، جونسون اند جونسون ، بنك بوبيان ، وصندوق إعانة المرضى، كوالتي نت ، مستشفى السلام ، والمحامي عبدالله الكندري ومركز دسمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock