التطبيقيحصري أكاديميا

د. رباح النجادة لـ”أكاديميا”: بحث حالات الطالبات المفصولات في التطبيقي

  • اللجنة ستبحث كل الحالات على حدة

خاص / أكاديميا

قالت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتورة رباح النجادة ان الهيئة اللجنة العليا للقبول في التطبيقي اجتمعت صباح اليوم برئاسة مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة المهندس طارق العميري لبحث ملفات حالات الطلبة المفصولين دراسياً نهائيا بسبب تجاوزهم مدة البقاء وضعف معدلهم التراكمي.
وأشارت النجادة في تصريح خاص لـ “أكاديميا” إلى ان اللجنة بحثت العديد من الموضوعات التي تهم الطلبة وعملية القبول، وكان أهمها النظر في إعادة قيد الطلبة الذين استنفدوا مدة بقائهم في الكليات والمعاهد بسبب انذار المعدل أو مدة الغياب.

ولفتت النجادة إلى اتخاذ اللجنة العليا قرار بتشكيل لجنة من عمادة الشؤون الطلبة وعمادة التسجيل والقبول وعميد أحدى الكليات وبحث ملفات الطالبات المفصولات وهن في حدود 45 حالة فصل من الكليات قريباً، ودراسة إمكانية إعادتهم مرة اخرى للدراسة واتاحة الفرصة لمن تنطبق عليه الشروط واللوائح مع كتابة تعهد من الطلبة لمن ستنطبق عليهم شروط المعدل والقبول بعدم تجاوز فصل دراسي واحد.

واختتمت النجادة ان اللجنة المشكلة ستبحث جميع الحالات على حدة ورفع تقريراً بها إلى اللجنة العليا للقبول لاتخاذ القرار المناسب بشأنهم، مؤكدة حرص مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري على مصلحة الطلاب والطالبات والحفاظ على مستقبلهم.

الخبر كاملاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock