الجامعات الخاصة

الحمود تعلن النتيجة النهائية لامتحانات الفصل الصيفي في «AOU»

1280x960-2

 

أعلنت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة (AOU) د. موضي الحمود نتائج الامتحانات النهائية للفصل الصيفي للعام الدراسي الحالي في جميع فروع الجامعة الثمانية الموجودة بعدد من الدول العربية.

وقالت الحمود، في تصريح صحافي أمس، إنه تم تعميم نشر جميع نتائج الامتحانات على الموقع الإلكتروني للجامعة، وبإمكان الطالب معرفة نتيجة امتحانه من خلال إدخال رقمه الجامعي والضغط على زر البحث لعرض النتيجة فورا على الموقع.

وأفادت بأن اعتماد النتائج النهائية لامتحانات المقررات جاء بعد إنهاء اللجنة المركزية للامتحانات، أمس الأول، سلسلة اجتماعاتها التي عقدتها مع الممتحنين الخارجيين بالمملكة المتحدة، والتي تناولت من خلالها تفحص نماذج أوراق إجابات الطلبة، والتأكد من جودة التصحيح، ومناقشة مستفيضة لتقارير لجان الامتحانات التي على ضوئها جاء اعتماد النتائج والإعلان عنها رسميا.

وأكدت حرص الجامعة على الالتزام بجميع النظم واللوائح والقوانين المعمول بها في دول فروع الجامعة، والالتزام بمتطلبات واشتراطات جهات الاعتماد الرسمي ومتطلبات الاعتماد المؤسسي والبرامجي لمؤسسة الاعتماد البريطانية للتعليم المفتوح، ومعايير الجودة لمؤسسة الجودة البريطانية ومركز الشمولية والشراكة التعاونية بالجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock