التطبيقي

هاشتاغ «نبي مواد التطبيقي» يدعو لتنظيم اعتصام في حال عدم طرح مواعيد جديدة للتسجيل

1280x960-1 

تفاعلت الجموع الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مع هاشتاغ «نبي مواد بالتطبيقي»، للمطالبة بطرح شُعب دراسية إضافية، معلنين أن الكثير من الطلبة لم يكملوا جداولهم الدراسية، قبل انطلاق الفصل الدراسي الجديد الأحد المقبل، فضلا عن تعطل النظام الإلكتروني المتكرر للتسجيل، متوعدين باعتصام طلابي بـ«التطبيقي» في حال عدم تجاوب إدارة الهيئة، وحل أزمة الشُعب المغلقة.

وذكر الطلبة، عبر تغريداتهم بـ«تويتر»، أن «أزمة تسجيل المقررات الدراسية تتكرر في كل فصل دراسي، والطلاب يعيشون معاناة للحصول على شُعب دراسية، فلماذا كل هذه المشاكل التي نواجهها؟!».

ودعوا إدارة الهيئة والمسؤولين إلى التفاعل لحل مشاكلهم، فضلا عن المطالبة بمحاسبة المسؤولين.

واستغربوا عبر تغريداتهم ممن يتساءلون عن أسباب تأخر تخرج الطلبة، مؤكدين أن «الإجابة واضحة، فهي تتعلق بالشُعب الدراسية المغلقة»، مطالبين إدارة الهيئة بوقفة جادة قبل بداية الفصل الدراسي الجديد لمعالجة هذه الأزمة.

وأعلن تجمع طلبة التربية في تصريح صحافي عبر حسابه بـ«تويتر»، تنظيم اعتصام طلابي، للمطالبة بحل مشاكل التسجيل، وطرح شُعب دراسية إضافية، في حال عدم نزول مواعيد أخرى، مضيفا «لا يمكننا الصمت تجاه تلك المشاكل، وذلك التزاما أدبيا لنصرة الطلبة في الكليات والمعاهد»، وتساءلوا: أين نواب الأمة من المعوقات التي يواجهها الطلبة، بسبب أزمة الميزانية؟

المصدر : الجريدة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock