التطبيقي

النجادة •: لا تسجيل في مكاتب التربية الأساسية

«طلبة التطبيقي» عن تسجيل المقررات: شعب مغلقة ونظام معطل

تذمرت الجموع الطلابية في كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من أزمة الشعب الدراسية المغلقة، وعدم تمكن بعضهم من استكمال جداولهم الدراسية، مطالبين إدارة التطبيقي بالتفاعل وتمديد فترة تسجيل الطلبة المستمرين، وطرح شعب إضافية، ليتمكنوا من عملية التسجيل، موضحين أن النظام الإلكتروني يتعطل في حال تكرار دخول الطلبة على الموقع.
واستغربت عميدة القبول والتسجيل في التطبيقي د. رباح النجادة، في تصريح لـ”الجريدة”، تداول بعض الطلبة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معاناتهم خلال مراجعة مكاتب التسجيل في كلية التربية الاساسية، مشيرة الى ان استلام الجداول الدراسية الثابتة لفئة المستجدين بالكلية يتم بعد الانتهاء من إجراء المقابلة الشخصية، فكيف يراجعون مكاتب التسجيل؟!
وأضافت النجادة ان اليوم هو آخر موعد لتسجيل الطلبة المستمرين عبر الموقع الإلكتروني، ولا يوجد تسجيل للمقررات الدراسية للفصل الدراسي الاول في مكاتب التسجيل، فكيف يراجعها الطلبة دون جدوى.
وبينت ان طرح الشعب الدراسية يتم عبر الموقع الإلكتروني بالتنسيق بين الأقسام العلمية ومكاتب التسجيل وعمادة القبول والتسجيل، مضيفة ان طرح الشعب يعتمد على ميزانية وطاقم تدريسي يغطي احتياجات الكلية.
وأكدت ان العمادة حريصة على التواصل مع إدارة الحاسب الآلي، للتأكد من سلامة الموقع، مبينة ان الضغط الطلابي على الموقع تسبب في بطء انظمته في اول نصف ساعة فقط، وان ادارة الحاسب الآلي تعمل على معالجته بشكل سريع، متمنية التوفيق والسداد للجميع في العام الدراسي المقبل.
المصدر : الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock