التطبيقي

مدربي الكليات احتفلت بمخيمها الربيعي الأول بالأعياد الوطنية

232220151017

برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري و فهد عبدالرحمن المعجل الرئيس الفخري للرابطة نظمت اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية مخيمها الربيعي الأول بحضور الرئيس الفخري للرابطة فهد عبدالرحمن المعجل ولفيف من أعضاء هيئتي التدريب والتدريس والعاملين بالهيئة وأسرهم في أجواء عائلية متميزة، وصاحب المخيم فقرات ترفيهية للاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة لدولة الكويت.

وقالت رئيس اللجنة الاجتماعية بالرابطة أ. مها العلي أن الرابطة حرصت على توجيه الدعوة لكافة منتسبي الهيئة من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب والعاملين وأسرهم لتعزيز مفهوم الانتماء للهيئة كأكبر صرح تعليمي في الكويت ولقضاء يوم ترفيهي والاحتفال بالأعياد الوطنية، لافتة إلى أن الرابطة حرصت كذلك على توفير العديد من وسائل الترفيه للأطفال لإضفاء البسمة والبهجة على وجوههم، إضافة لتنظيم العديد من المسابقات الترفيهية والثقافية المتعلقة بتاريخ الكويت والهيئة وتضمنت المسابقات أسئلة عن الحدث الأبرز في الكويت والوطن العربي لهذا العام وهو تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله واختياره قائدا للعمل الإنساني.

وبينت العلي أن كافة الحضور استمتعوا بالأجواء الأسرية داخل المخيم وكان هناك تفاعلا كبيرا من قبل الحضور بالمشاركة في جميع المسابقات التي شهدها المخيم، وقد تم توزيع هدايا على الفائزين، وتوجهت بالشكر للصندوق الأهلي بالهيئة الذي ساهم بتوفير الهدايا الوطنية لتوزيعها على الحضور، كما شكرت إدارة جمعية ضاحية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية لمساهمتها في توفير مياه وعصائر وحلويات وكل ما يلزم المخيم من تجهيزات.

23220151018


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock