التطبيقي

«التطبيقي» افتتحت معرض «من قرارك إلى استقرارك»

برعاية وزير التعليم العالي د. نادر الجلال

الفجام: الهيئة حريصة على تحقيق الاستقرار لطلبتها من لحظة التحاقهم بها وحتى تخرجهم

العجمي: إقامة المعرض للعام الثالث استمراراً لجهود الهيئة لخدمة الطلبة

#أكاديميا | #التطبيقي – متابعة

تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة أد. نادر الجلال افتتح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام المعرض الطلابي الثالث تحت شعار «من قرارك إلى استقرارك» بتنظيم عمادة شؤون الطلبة، والذي سيستمر خلال الفترة من 6-8 أكتوبر وذلك على مسرح الهيئة-الشويخ.
خلال الافتتاح أكد الفجام على حرص الهيئة على تحقيق الاستقرار للطلبة والطالبات من لحظة التحاقهم بها وحتى لحظة تخرجهم، مضيفا بأن المعرض يضم جميع كليات ومعاهد الهيئة والأقسام التي تخدم الطالب تحت سقف واحد لتقديم التوجيه والإرشاد لهم، داعيا الطلاب والطالبات إلى ضرورة حضور هذا الملتقى للرد على جميع استفساراتهم ولتحقيق الاستفادة المرجوة منه.
ومن جانبه أفاد عميد شؤون الطلبة د. عبدلله العجمي أنه تم افتتاح المعرض الطلابي الثالث استمرارا لجهود الهيئة ممثلة بعمادة شؤون الطلبة للتواصل والتفاعل مع الطلبة والطالبات، حيث يتميز هذا المعرض بعنوان «من قرارك إلى استقرارك» وهو رحلة يقوم بها الطالب بالمرور بجميع المراحل من لحظة اتخاذه لقرار الالتحاق بالهيئة وحتى تخرجه، مضيفاً بأن من خلال هذا المعرض يتم الرد على جميع الاستفسارات الشائعة مثل استخراج الهوية والتقديم على المكافأة الاجتماعية وشروط مكافأة التفوق والتخصص النادر وغيرها بالإضافة إلى التعرف على أقسام الكليات والمعاهد وجهات سوق العمل.
شارك في المعرض عدة جهات من داخل الهيئة وخارجها، فمن داخل الهيئة شاركت جميع الكليات والمعاهد بالإضافة إلى عدد من الإدارات والأقسام التي تخدم الطلبة، ومن خارج الهيئة شارك كلا من أكاديمية سعد العبدلله للعلوم الأمنية، مركز الخرافي لأنشطة المعاقين، وزارة الداخلية، الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة، بنك بوبيان، البنك الوطني، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الهيئة العامة للقوى العامة، ديوان الخدمة المدنية وغيرها.
شهد المعرض حضور عدد من قيادي الهيئة ومجموعة من سفراء الدول العربية بالإضافة إلى عدد كبير من الطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock