التطبيقي

الظفيري: اتحاد الطلبة خذلنا ويتكسب سياسياً على حسابنا

 
قال المنسق العام لقائمة المستقبل الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بسام الظفيري إن القائمة هدفها الأول والأخير هي مصلحة الطلاب والطالبات وأنها على أتم الاستعداد لخوض انتخابات اتحاد الطلبة لعام 2016/2017 وقامت بتوفير جميع ما يحتاجه الطلبة في الهيئة ومساعدتهم في عملية تسجيل المواد وارشادهم للطريق الصحيح.

وقال الظفيري إن القائمة في جميع الكليات والمعاهد تسعى الى تطوير دور اتحاد الطلبة الذي تمثله الان القائمة المستقلة وخاصة انها خذلت الطلبة بعدم وضع الحلول المناسبة لمشاكلهم، لافتا الى انهم يسعون إلى مصلحتهم الشخصية ومصلحة قائمتهم وهذا الامر نرفضه نحن كقائمة المستقبل الطلابي ودور الاتحاد العام ليس حكراً على القائمة المستقلة وانما من حقوق جميع الطلاب والطالبات.

وأضاف لا نرى أي انجاز منذ 3 سنوات من الاتحاد وحان وقت التغيير من خلال الطلبة بعدما تم التخلي عنهم في قضية تسجيل المواد والكورس الصيفي وفي تفاقم المشاكل لم يظهر الاتحاد في هذه الامور بل اصبح يتكسب انتخابياً على مصلحة الطلبة فنحن كقائمة المستقبل الطلابي سنفعل ما يعجز عنه الاتحاد العام بقيادة القائمة المستقلة وسنضع بصمة التغيير في الكليات والمعاهد.

وأشار إلى أن قائمة المستقبل الطلابي أنجزت أموراً كثيرة أهمها اعادة الطلبة المفصولين في المعاهد عن طريق الضغط على الادارة وفتح الكافتيريا في معهد السكرتارية بالفترة المسائية وكذلك استرجاع جميع الوحدات في الفصل الصيفي للطلبة الخريجين وعمل مقرات لتسجيل جداول الطلبة المستمرين، بالاضافة الى تسجيل الطلبة المستجدين للالتحاق بالتطبيقي.

وأكد أنه في حال وصول قائمة المستقبل الطلابي الى رئاسة الاتحاد العام ستكون اول قضية ندافع عنها هي مشكلة الشعب ووضع حلول جذرية وليس تخديرية،بالاضافة الى حلول لنظام البنر والمعاهد ولائحة الغياب واعادة القيد.

الشاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock