التطبيقي

النجادة : 9 آلاف طالب سجلوا في «السحب والإضافة» لـ «صيفي التطبيقي»

الجريدة

أكدت د. النجادة أنه تم توفير ساعتين للتسجيل لكل طالب للفصل الدراسي الصيفي، مع توفير طاقم فني من الـ”IT”، لتفادي المشاكل الإلكترونية.
ذكرت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة أن عملية التسجيل للفصل الدراسي الصيفي انتهت مساء أمس الأول، لكن هناك تسجيلا يدويا، بناء على طلب الاتحاد العام لطلبة الهيئة، في مبنى العمادة حتى اليوم، للطلبة الخريجين في الفصل الدراسي الصيفي والطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي المقبل.

وقالت د. النجادة، في تصريح لـ”الجريدة”، إن عدد الطلبة الخريجين في الفصل الدراسي بلغ 2400 من أصل 17857 طالبا مسجلا في الفصل الدراسي الصيفي، مشيرا إلى أنه خلال فترة السحب والإضافة، التي كانت على مدى ثلاثة أيام، تم تسجيل 9 آلاف طالب في جميع المقررات والشعب الدراسية المدرجة لكل الكليات والمعاهد في الهيئة للتعليم التطبيقي والتدريب.

ولفتت الى انه خلال فترة التسجيل الصيفي وفرت عمادة القبول والتسجيل للطلبة كل الشعب الدراسية مع إعطاء ساعتين لكل طالب، ولم نجد اي شكوى في نظام “التسجيل” الالكتروني، نظرا لتوفير الادارة طاقما من الـ”IT ” للتعامل السريع مع اي عطل او ضرر قد يعرقل عملية التسجيل، مضيفة ان التسجيل تم على مرحلتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock