التطبيقي

«التطبيقي» نظّمت الملتقى الثقافي التكنولوجي الثالث ومعرض «أسبوع الصحة التكنولوجية»

 

تحت رعاية عميد كلية الدراسات التكنولوجية د ..عبدالله المزروعيأقامت الجمعية العلمية التكنولوجية للطالبات بالتعاون مع مدربات قسم هندسة التصنيع الملتقى الثقافي التكنولوجي الثالث ومعرض «أسبوع الصحة التكنولوجية» بمسرح كلية الدراسات التكنولوجية بنات – الشويخ.

وفي كلمة لعميد كلية الدراسات التكنولوجية د.عبدالله المزروعي قال فيها ان هذا الملتقى يهدف الى التوعية الصحية، وأشار الى ان الملتقى يساهم في الاطلاع على احدث الآلات والأجهزة الحديثة التي تتطور مع تقدم العلم. متقدما بالشكر للقائمين على الملتقى وللجهات المشاركة ولجميع الحضور.

من جهتها، أكدت رائدة الجمعية العلمية التكنولوجية د.فداء الشهوان ان الملتقى يساعد في تعزيز الثقافة التكنولوجية والصحية في نفوس الطلبة وتوعيتهم وإكسابهم المهارات الحياتية اللازمة لمعيشة صحية ملائمة وذلك من خلال المحاضرات والندوات وورش العمل الفنية المصاحبة للملتقى، مبينة انه سيتم عرض العديد من المشاريع والمواهب الطلابية المتميزة بالإضافة الى المسابقات الثقافية العلمية خلال الملتقى.

وفي كلمة مماثلة تقدم مساعد العميد لشؤون الطالبات د.راشد العجمي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا الملتقى موصلا الشكر لجميع الجهات المشاركة ولجميع الحضور، متمنيا ان تتكرر مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تعزيز الثقافة التكنولوجية والصحية.

الجدير بالذكر ان الملتقى يستمر حتى يوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري.

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock