جامعة الكويت

أ.د. حسين الأنصاري: نشيد بالقائمين على العمادة لتعاملهم الراقي مع الطلبة


قام مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري بجولة تفقدية في صالة القبول والتسجيل بالحرم الجامعي بالشويخ ورافقه خلال الجولة كل من نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور جاسم رمضان، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد عبداللطيف الفارس، وعميد القبول والتسجيل الدكتور عادل مال الله، العميد المساعد للشئون الطلابية في كلية العلوم الاجتماعية الدكتور جاسم العلي، والقائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام نادية الراشد.
وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على سير عملية استكمال جداول الطلبة الخريجين وتقديم كافة الدعم للقائمين على عمادة القبول والتسجيل الذين قاموا باستكمال جداول الطلبة، وحل جميع العوائق التي تواجههم من أجل مواكبة مسيرتهم التعليمية في الجامعة.
وفي هذا الصدد أشاد مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري بالجهود المبذولة لعميد القبول والتسجيل د. عادل مال الله، وكل موظفي العمادة على الجهود التي يقومون بها خلال هذه الفترة بالإضافة إلى تعاملهم الراقي مع جميع المراجعين وأولياء الأمور والطلبة.
وتم الاستماع إلى آراء ومقترحات الطلبة والطالبات المتواجدين بصالة التسجيل وأعطى توجيهاته للعاملين بالعمادة نحو معالجتها بالتنسيق مع الكليات وذلك لضمان استكمال جداول الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock