جامعة الكويت

الجامعة تنتقل إلى مبناها الجديد… قريباً

  
الراي–تنتقل جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت من المبنى الحالي داخل الحرم الجامعي في الشويخ، الى مقرها الجديد في نادي الجامعة في الشويخ، وذلك خلال الفترة القريبة المقبلة.
وقال أمين سر الجمعية الدكتور هاشم القلاف، «سيتواكب مع هذا الانتقال تغيرات جذرية في نوعية النشاط الخدمي لأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة، فضلا عن تطوير مباني النادي والمنشآت الرياضية».
واضاف «سيواكب الانتقال الى المبنى الجديد افتتاح مركز التدريب والاستشارات العلمية التابع للجمعية، والذي ستستثمر فيه الطاقات العلمية الهائلة لدى أعضاء هيئة التدريس ومدرسي اللغة والمدرسين المساعدين من أجل نشر مزيد من الوعي الثقافي في المجتمع».
وعن مدى التعاون مع ادارة الجامعة، قال «تم تشكيل لجنة مشتركة بين الطرفين برئاسة الدكتور جاسم رمضان نائب مدير الجامعة للشؤون الاكاديمية المساندة، للنظر والبت في قضايا و مقترحات أعضاء هيئة التدريس»، مبينا أن «الجمعية تلمست اتفاق وتأييد الادارة الجامعية مع أبرز مطالب الجمعية مثل استقلالية الجامعة وتعديل لوائح الترقيات لأعضاء هيئة التدريس والهيئة الاكاديمية المساندة وتوفير التأمين الصحي، وتوفير بدل نقدي للتنقل لجميع أعضاء هيئة التدريس بدلا من صرف تذاكر عبر الناقل الرسمي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock