الجامعات الخاصة

جامعة الخليج احتفت بالكادر التعليمي الجديد

نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) بالتعاون مع شركة فوزك التعليمية حفل استقبال في حرم الجامعة بهدف الترحيب بانضمام أكثر من 300 مدرس أجنبي لهيئة التدريس في المدارس الخاصة، وذلك للعام الدراسي الجديد 2016/2017. 
ويعتبر هذا الحفل بمنزلة فرصة تجمع الكادر التعليمي الجديد للتعرف والتواصل فيما بينهم، والحصول على معلومات قيمة لمساعدتهم أثناء إقامتهم في الكويت.

بهذه المناسبة، قال رئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، البروفيسور د.دونالد بيتس ان جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا يسرها أن تستضيف هذه المجموعة من التربويين القديرين، وتسهل مهامهم الجديدة.
والمعروف عن جامعتنا علاقتها الوطيدة مع المجتمع المحلي، وما هذه المناسبة إلا واحدة من أهدافنا الرئيسية في رد الجميل إلى هذا المجتمع.
وحضر الحفل السنوي عدة تربويين وإداريين من مدارس خاصة. 
كما أتاح هذا الحفل فرصة أمام الحضور للتعارف وإلقاء نظرة على مختلف أوجه الحياة في الكويت بما فيها الأوجه الثقافية، واستراتيجيات التعليم على الصعيد المحلي، والتعرف على تاريخ الكويت، والأنشطة الترفيهية، وما إلى ذلك من شبكات عمل موجودة في البلاد.
من جهتها، قالت منسق قسم التطوير الوظيفي في شركة فوزك التعليمية، ليندا عبدالرحيم ان تسهيل عملية اندماج التربويين في بيئتهم الجديدة أمر ضروري بحيث يوفر لهم القدرة على القيام بمهامهم على أكمل وجه من جهة، وتقديم خبرة تعليمية ممتازة لطلابنا من جهة أخرى.
هذا، وأتاح الحفل أمام الكادر التعليمي فرصة للتفاعل مع مختلف المراكز التعليمية المحلية بحضور عدة سفارات عدة، وشركات مثل تيتشترز سيلار، ومركز أوير، ومركز ون وورلد أكترز سنتر، وتوست ماسترز بالإضافة إلى مراكز تعليمية أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock