أخبار منوعة

الكويت» تتسلم جائزة التميز في مجال البحث العلمي من مجلس الشباب العربي.

 
حصل المهندس الكويتي يوسف الحوطي على جائزة التميز في مجال البحث العلمي من مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة في جمهورية مصر العربية. 
وقامت رئيسة المجلس د.مشيرة ابوغالي بتسليم الجائزة للمهندس الحوطي في إطار نشاط نظمه «المجلس» بالقاهرة تحت عنوان «نحكي عن أوطاننا»، تحت رعاية جامعة الدول العربية، وذلك خلال الفترة من 11 حتى 15/8/2016.
وأعرب م.يوسف الحوطي في تصريح صحافي عن فخره بتسلم هذه الجائزة عن بحث اعده تحت عنوان «الأسفلت المطاطي»، موضحا ان رفع راية الكويت عالية خفاقة وسط هذا المحفل العربي الكبير الذي حضره أكثر من 200 شاب عربي، كان منبع سعادته، لما تلعبه الكويت وأميرها وقيادتها السياسية، من دور بارز في الدفع نحو العمل العربي المشترك، والوحدة في كل المجالات.
وأضاف ان هذه المبادرة العربية التي لاقت اهتماما كبيرا من جانب قيادات جامعة الدول العربية، والبرلمان المصري، وكبار المسؤولين نجحت في ترسيخ روح الانتماء والولاء للأوطان، وخلق روح وحدة الصف بين الشباب العربي، واستحضار التاريخ والحضارة داخل وجدان الشباب العربي، ودعوة الشباب للتعبير عن تاريخهم وحضارتهم وإبرازها بين الدول المختلفة، وإبراز الشخصيات الوطنية العربية على مر العصور واستلهام الشباب لتجاربهم، وتحفيزهم على دعم ومساندة السياحة العربية، وخلق حوار جاد وتبادل الخبرات والتجارب.
متمنيا ان تكون هذه الجائزة حافزاً للشباب الكويتي الطموح في تحقيق النجاح لرفع اسم الكويت عاليا في جميع المحافل الدولية سواء العربية أو العالمية مهديا هذا الفوز إلى القيادة السياسية وإلى الشعب الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock