الجامعات الخاصة

«الجونكوين» تعلن فتح باب التسجيل ببرنامج البعثات


أعلنت كلية الجونكوين الكندية في الكويت فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2016 / 2017 في برنامج البعثات الداخلية من 21 إلى 28 الجاري لخريجي الثانوية الإنكليزية والثانوية العامة في التخصصات التالية: إدارة وريادة الأعمال، دبلوم التسويق، برمجة الكمبيوتر، دبلوم المحاسبة، دبلوم تطبيقات الإنترنت وتطوير الشبكات، ودبلوم تصميم الوسائط التفاعلية.
ودعت المتقدمين إلى سرعة التسجيل بمقر الكلية في الجهراء، النسيم قطعة 3 على الدائري السادس بجوار مدينة سعد العبدالله، لحجز مقعد في برنامج البعثات الداخلية، علما بأن نسب القبول لخريجي الثانوية العامة تبدأ من 60 في المئة وما فوق.
وكلية الجونكوين في الكويت، هي فرع أصيل لكلية الجونكوين بكندا، وذلك يؤكد توفيرها أفضل الخدمات التعليمية، أسوة بتلك المقدمة في كندا، كما أنها تعد من أحدث الإضافات للتعليم العالي بالكويت، وتوفر الدراسات الأكاديمية الأكثر طلبا في الحياة المهنية الحالية. كما تقدم «الجونكوين» أكثر من 270 برنامجا دراسيا، ويقوم بالتسجيل للدراسة بها سنويا ما يربو على 50.000 طالب، وتتمتع الكلية بسمعة طيبة، كمؤسسة أكاديمية تمنح دبلومات مرموقة في مجال تقنية المعلومات وإدارة الأعمال، ولها فروع في العديد من الدول، منها الصين والهند وجمهورية الجبل الأسود والسعودية والكويت، وقريبا في الإمارات.
وتسعى كلية الجونكوين دائما إلى توفير جميع الفرص الأكاديمية الملائمة للطلبة من اتفاقيات مع جامعات خاصة في الكويت وخارجها، ومنها الجامعة الأميركية في الكويت، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وتمكن هذه الاتفاقيات خريجي الكلية من استكمال دراستهم في برنامج البكالوريوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock