الجامعات الخاصة

الشمري يروي تفاصيل التعسف الإداري وتحطيم مستقبله الدراسي ! #AOU

  

أكاديميا | (خاص) أجرت التحقيق: فاطمة الخالدي 


– الشمري : أزمة التمهيدي تؤدي بمستقبلي الدراسي إلى النهاية!

‏ما إن طالبت بقبول أعذار طلبة مواد التمهيدي فقد تمت إحالتي إلى لجنة تحقيق باسم رئيسة قسم مواد التمهيدي، وبعد تواصلي معها فور علمي باللجنة فقد أبلغتني بأن د.عبدالله العجمي هو من أجبرها على رفع الشكوى وهي لا تريد شيء ولا تريد صدام مع الطلبة.

‏وبعدها بفترة وبعد صدور نتائج طلبة مواد التمهيدي فوجئنا وصعقنا بنسبة الرسوب الخيالية، والتي تجاوزت ٧٠ ٪ من طلبة مواد التمهيدي. 

‏وبعد حضوري إلى لجنة تأديبية في فرع الكويت، فقد تم اتهامي بأني قمت بالتهجم على رئيسة قسم مواد التمهيدي، وهذا قطعاً لم يحصل وهناك شهود (أعضاء هيئة تدريس وطلبة)، وبعد إبلاغي من قبل رئيس اللجنة د. محمد العجمي بأنه لا يوجد شيء في اللجنة، صعقت برفع توصية بفصلي نهائياً من الجامعة من قبل مدير فرع الكويت الدكتور نايف المطيري إلى المقر الرئيسي.

‏وعند إبلاغي في قرار رفع التوصية يوم الأحد الساعه ١١ صباحاً، فتم استدعائي إلى لجنة تحقيق عليا في المقر الرئيسي من قبل مكتب بروفيسور مروان العقيدي في تمام الساعه ٩ صباحاً من يوم الأثنين، وهو أقل من ٢٤ ساعة من صدور القرار.

‏وعند دخولي إلى لجنة التحقيق فوجئت بانسحاب رئيس لجنة التحقيق البروفيسور مروان العقيدي، وهذا مايضع الشك في عقلي لأني أثق تماماً في قرارات بروفيسور مروان العقيدي، ولكن انسحابه يدل على أن هناك شيء غريب يحدث في إدارة المقر الرئيسي هو ليس راضِ عنه، وأيضاً عدم إحضار محاضر لجنة التحقيق التي كانت بالفرع والتي بها ما ليس مكتوب بالشكوى.

‏وقد أصدر المحامي فهد الطخاخ بياناً صحفياً قام به بدعوتي إلى مكتبه وتبنيه قضيتي بالكامل، وأنا الآن في صدد رفع قضية على إدارة الجامعة ليأخذ كل ذي حقٍ حقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock