الجامعات الخاصة

كلية بوكسهل: بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 21 الجاري لخريجات الثانوية

 

أعلنت كلية بوكسهل الكويت فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2016 / 2017 في برنامج البعثات الداخلية من 21 إلى 28 الجاري
لخريجات الثانوية الإنكليزية وخريجات الثانوية العامة في التخصصات التالية: إدارة أعمال، تسويق، إدارة خدمات مصرفية، تصميم جرافيكي، تصميم داخلي وديكور، تطوير مواقع إلكترونية، داعية المتقدمات إلى سرعة التسجيل في حرم الكلية بأبوحليفة مخرج 211، لحجز مقعد في برنامج البعثات الداخلية، علما بأن نسب القبول لخريجات الثانوية العامة تبدأ من 60 في المئة وما فوق.
وخرجت كلية بوكسهل الكويت خلال 9 سنوات من التميز والازدهار في مسيرتها التعليمية 900 طالبة معظمهن قمن باستكمال دراساتهن الجامعية محليا في الجامعات الخاصة داخل الكويت وخارجها، وأخريات فضَّلن الانضمام لسوق العمل في القطاعات الحكومية والخاصة.
كما أن الكلية توفر فرصة الحصول على الدبلوم في تخصص التصميم الداخلي والديكور بالفترة المسائية، لإتاحة الفرصة للموظفات اللواتي يرغبن في تطوير مهاراتهن واكتساب شهادة تؤهلهن لمتابعة دراستهن الجامعية.
ونظام التعليم المدمج الذي تتبنى الكلية تقديمه بموجب اتفاقية شراكتها مع الجامعة الأم في أستراليا على مستوى عالٍ من التنوع والجودة، ويقوم على أسس دمج التعليم التقليدي والتعليم الذاتي والتعليم الإلكتروني، بما يناسب ظروف الطالبات وقدراتهن، ويسمح لهن بحضور محاضراتهن طبقاً لجداول دراسية مرنة.
وتسعى كلية بوكسهل الكويت دائما إلى توفير جميع الفرص الأكاديمية الملائمة للطالبات، من اتفاقيات مع جامعات خاصة داخل الكويت وخارجها. وتمكن هذه الاتفاقيات خريجات الكلية من إكمال دراستهن في برنامج البكالوريوس.
جدير بالذكر، أن هذه الاتفاقية تقدم فرصة حقيقية لخريجات بوكسهل الكويت، للحصول على مؤهلات عليا من أرقى الجامعات بالعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock