جامعة الكويت

العنزي: تشكيل اللجنة المنظمة لمؤتمر جمعية الطب السنوي الـ5 والثالث من سلسلة KuMSA-MSU

“أعلن رئيس جمعية طلبة كلية الطب عذبي العنزي عن تشكيل اللجنة المنظمة لمؤتمر الجمعية السنوي الخامس والثالث في سلسلة KuMSA-MSU تحت عنوان”عصر الصحة الوقائية، نشر الوعي والثقافة” “The Era of Prevention and Screening” والذي سيكون تحت إشراف د. محمد السويدان – أستاذ كلية الطب واستشاري الطب النفسي الزمالة الأمريكية والكندية.

واشار الي انه سيقام مؤتمر طلبة الطب في جامعة الكويت هذه السنة في الفترة من الثاني والعشرين من سبتمبر الى الرابع والعشرين من سبتمبر وسيكون المؤتمر مميزا بمشاركة العديد مِن الاطباء من أنحاء العالم. حيث يتضمن العديد من المحاضرات وورش العمل المتنوعة بمختلف التخصصات يقدمها أفضل الأطباء حول العالم.

ودعا عذبي العنزي جميع طلبة الطب من مختلف دول العالم الى التسجيل في هذا المؤتمر لما يعود عليهم بالنفع في حياتهم العلمية والمهنية في المستقبل.

وأتت أسماء اللجنة المنظمة كالتالي: روان اليوسف رئيساً اللجنة المنظمة، عبدالله بوحمرة وعبدالرحمن عجاج نائبان للرئيس، فاطمة العلي أميناً للسر، ضاري العتيبي رئيس لجنة التسجيل، ميس قرطم رئيسة لجنة برنامج المؤتمر، محمد المطيرات رئيس لجنة النشاطات الاجتماعية. سارة بن علي رئيسة لجنة ورش العمل، لولوة السعيدان رئيسة لجنة الأبحاث، علي عبدالكريم رئيس لجنة التسويق، حصة العودة رئيسة اللجنة الاعلامية، خالد ابراهيم رئيس لجنة الخدمات اللوجستية، جاسم الصانع رئيس لجنة العلاقات العامة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock