جامعة الكويت

منسق قائمة التغيير في «الشريعة» : سنكتسح مقاعد الهيئة الإدارية

 القبس

أعلن منسق قائمة التغيير في كلية الشريعة نواف الرشيدي، عن استعداد القائمة للانتخابات المقبلة، مبديا ثقته باكتساح مقاعد الهيئة الإدارية في الشريعة.

وذكر الرشيدي لـ القبس أن جمعية الشريعة بقيادة قائمة التغيير ‏حققت انجازات كثيرة للطلبة وعملت على تغييرات جذرية، كما ساهمت بفتح شعب دراسية للطلبة، ‏ومقررات التجويد ١ و ٢ في الفصل الصيفي، حيث كانت في السابق غير متاحة للطلبة، و‏كذلك عملت على تغيير جميع الاستراحات في الكلية والمصليات وتجديدها.

وعن ‏مشكلة لجنة الرأفة، أوضح الرشيدي تقدم عدد من الطلاب إلى الإدارة بشكوى ولم يتم استقبالهم، فتقدموا إلى الجمعية فتم التواصل مع الإدارة ورفضت قبول شكواهم وتم إيصالها إلى مدير الجامعة، مبينا انه خرجت إشاعات بان إلغاء لجنة الرأفة بسبب شكوى الجمعية ‏أمر غير صحيح.

‏وزاد ان عميد الكلية رفض مسمى لجنة الرأفة، ‏وقدمت الجمعية مقترحا بتحديد نسبة النجاح بلا واسطات أو مزاجية، واصدر العميد تعليماته بان النجاح يتم وفق آلية محددة بحيث يشترط على نجاح الطالب ‏الخريج حصوله على ٥٠ درجة والمستمر ٥٥ ‏من دون تقديم طلب رأفة.

وبين الرشيدي أن قائمة الشريعة تستغل وجود الاتحاد لإقامة أنشطتها، وتصاريحها غالبا تكون تحت مسمى الاتحاد، والبوسترات باسم روابط وهمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock