الجامعات الخاصة

«الأسترالية»: دورة في اللغة الإنجليزية لموظفي «علي عبدالوهاب المطوع»

استغرقت 3 أسابيع وقدمت نماذج لغوية عملية

قدم قسم إدارة شؤون المؤسسات والتطوير بالكلية الأسترالية دورة عامة في اللغة الإنجليزية لموظفي شركة علي عبد الوهاب المطوع التجارية. وقد استغرقت الدورة ثلاثة أسابيع، حيث تعلم خلالها المشاركون مجموعة جديدة من المعايير باستخدام اللغة والمصطلحات بطريقة بليغة.

وقدمت الدورة العديد من النماذج اللغوية العملية القصيرة التي تمثل اللغة التي يحتاج إليها المرء إلى تعلمها، سواء خلال العمل أو السفر أو خلال الأحاديث الاجتماعية. فهي في المجمل تزيد من مستوى اللغة الإنجليزية وتعمل في الوقت نفسه على إعدادهم للعمل.
وبهذه المناسبة، قالت مديرة التدريب والتطوير– قسم الموارد البشرية لدى شركة علي عبد الوهاب المطوع لينا أحمد «لقد اخترنا الكلية الأسترالية لإجراء جميع تدريبات موظفينا، لأننا نؤمن بأنها تستوفي توقعاتنا وأنها تتمتع بمستوى رفيع من الأداء».
الجدير بالذكر أن قسم إدارة شؤون المؤسسات والتطوير بالكلية الأسترالية تأسس عام 2009 لتقديم خدمات التدريب والتوجيه وتحديد الاحتياجات التدريبية للجهات في القطاعين العام والخاص. وبالتعاون مع الجهات الدولية يتمتع القسم بشغف التعليم وإمكانية تحقيق التقدم المهني من خلال تقديم الاستشارات التي تطرح الحلول المباشرة في الوقت المناسب بخلاف أي معهد آخر لتدريب الشركات.
ويتألف فريق قسم إدارة شؤون المؤسسات والتطوير في الكلية من مجموعة من المهنيين والخبراء الذين يتمتعون بخبرة معمقة في تقديم استشارات التدريب لكل القطاعات، ويعمل الفريق عن كثب مع العملاء لفهم احتياجاتهم المحددة ووضع التوصيات المناسبة التي تتيح الحلول السليمة. 
وترتكز التوصيات التي يقوم بها القسم على البحوث المكثفة والحديثة وفقا لأفضل الممارسات العالمية ما يتيح أفضل الحلول الموضوعة خصيصا لاستيفاء توقعات العملاء بل وتجاوزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock