جامعة الكويت

الأساتذة يستقبلون الطلبة في مكاتبهم للمراجعة قبل «الفاينل»


كليات كيفان بلا تكييف في «الصيفي»
الجريدة

لم يكن في حسبان طلبة جامعة الكويت وهم في آخر أسبوع للدراسة بالفصل الصيفي في كليتي التربية والآداب بكيفان أن يجدوا الطقس داخل الكليتين مشابها لخارجهما، وذلك بسبب تعطل وسائل التكييف في أرجاء المكان، مما أدى الى تغيبهم، وإلغاء المحاضرات.
وفي هذا الصدد، قالت مصادر طلابية لـ«الجريدة» إن «ذلك الأسبوع يعد من أهم الاسابيع، لأنه الأخير ويتطلب الحضور اليومي لإنهاء المقررات الدراسية مع الاساتذة قبل بدء اختبارات (الفاينل)، ولكن الحظ لم يكن معنا بسبب سوء التنظيم الذي يسود كليات منطقة كيفان، وعدم اهتمام الإدارات».
وبينت المصادر أن «الأساتذة حين يحضرون إلى الفصول الدراسية ويجدونها شديدة الحرارة ودون أجهزة تكييف يعتذرون عن إتمام المحاضرات، ويضطرون لاستقبالنا في مكاتبهم حتى تتم مراجعة المقررات الدراسية رغم ضيق المكان».
وأشارت إلى أن الأسابيع المقبلة ستشهد اختبارات الفاينل، التي تصل من ساعتين إلى ثلاث في الاختبار الواحد، لأن أكثر التخصصات التي تشملها كليات كيفان أدبية، واختباراتها تحتاج إلى وقت كبير للإجابة عنها، متسائلة عن كيفية قضاء ذلك الوقت الطويل وأجهزة التكييف لا تعمل، إذ أن أحد اسباب راحة الطالب وتهيئته للإقبال على الاختبارات أن توفر له مكانا مناسبا وملائما حتى لا ينفر وينسحب من الاختبار ومن ثم يرسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock