قسم السلايدشو

هنوف الكندري: برنامج “قادة الغد” انتهى اسبوعه الأول وعلى مشارف دخوله للأسبوع الثاني

‏صرح عضو اللجنة الإعلامية في برنامج “قادة الغد” أ. هنوف الكندري عن انتهاء الاسبوع الأول من برنامج قادة الغد التي كانت بدايته مع أولى دورات الموسم مع المحاضر د. محمد الغريب بعنوان “أساليب المهنة وفن التعامل” حيث أثرانا فيها بعدة تمارين تغرس الفكر الصحيح للعمل الجماعي، التعاون الفعّال خلاله وأخيراً التعامل الفني الناجح، أما ثاني دورات الموسم كانت بعنوان “القيادة الايجابية” مع المحاضر الشعلة الإيجابية أ. أحمد بوعركي وكان محور الدورة عن المهارات الفكرية القيادية الأساسية وعن خصال القيادة الايجابية وكيف يقرر الانسان ان يصنع من نفسه قائد ناجح ذو تأثير.

‏وأضافت الكندري أنه تضمن الأسبوع الأول أيضاً على رحلة ميدانيه للمتدربين حيث كانت الرحلة الأولى للموسم حسب الخطة المرسومة للبرنامج الى لشركة أوريدو للاتصالات والتي لاقت استحسان المشاركين وتخللها مسابقات قانونيه طرحتها الشركة وتم توزيع هدايا قيمة للمتدربين مشكورين.

‏وأيضاً حضر الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو ليُخاطب المشاركين معبراً عن فخره ببرنامج قادة الغد و تمنياته بالتوفيق للمتدربين.

‏ختاماً صرحت الكندري أن الاسبوع القادم سيكون الاسبوع الثاني للبرنامج وستكون الدورة القادمة الأثنين القادم مع أ. زينب الفيلكاوي بعنوان “فن تشكيل فرق العمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock