طلبتنا في الخارج

التغيير الطلابي: الشعب قدم الغالي والنفيس من أجل عودة بلدنا العزيزة الكويت

قال نائب منسق العام قائمة التغيير الطلابي – فرع مصر محمد جبر العتيبي اننا نعيش اليوم الذكرى الخامسة والعشرون للغزو العراقي الغاشم على بلدنا الكويت، لافتا الي إننا نستذكر في مثل هذا اليوم الموافق الثاني من شهر اغسطس لعام 1990 ذكرى أليمة تمر بها بلدنا الكويت،وفي كل عام هذه الذكرى المريرة التي نقف فيها اجلالاً واحتراماً لأسرنا وشهدائنا الذين ضحوا من اجل تراب هذه الارض الطاهرة.
وأضاف العتيبي أن أهم ما نستذكره في ذكرى الغزو العراقي الغاشم هو تلاحم وترابط شعب الكويت وتمسكه بالبلد وبذل الغالي والنفيس من أجل عودة بلدنا العزيزة الكويت، مشيرا الي ان صمود الشعب بأكمله وتمسك جميع افراد المجتمع بمختلف طوائفه دفاعاً عن حريته المطلقة ورفضه لأي استبداد من خلال التمسك بشرعيته الدستورية رحم الله تعالى شهدائنا واسكنهم فسيح جناته.
واستكمل العتيبي بأنه ومع مرور 25 عاماً على تلك الذكرى تنتهز قائمة التغيير الطلابي فرع مصر هذه الفرصة لدعوة شعبنا الوفي الى التمسك بالوحدة الوطنية التي تجسدت بتضحية اهل الكويت التاريخية، وحب هذا الوطن و الترابط و نبذ كل ما يفرق ابناء الشعب الواحد بجميع اطيافه و طوائفه. وعلينا جميعاً كجموع طلابية تجسيد هذه التضحيات من خلال العمل للارتقاء بالوطن وبذل كل ما بوسعنا لكي تكون للكويت كما كانت دائماً الريادة في المنطقة.
واختتم العتيبي بأن تلك المواقف وهذه الذكريات بقدر ما تحمل من آلام مريرة على أنفسنا جميعاً ألا أنها تحمل معها روح التحدي والإصرار على تخطي كافة الصعاب والمحن مهما كانت شدتها وقسوتها وأنها بمثابة حدث نضعه أمام أعيننا حتى لا ننسى وليكون حافزاً لنا لمواجهة أقصى الصعاب،عاشت الكويت حره أبيه ،وحفظ الله الكويت قيادةً وحكومةً وشعبا من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock