جامعة الكويت

اختبارات الجامعة غداً.. وتستمر 4 أيام


 القبس
اختتم، أمس، آخر أيام الدراسة بالفصل الصيفي للعام الدراسي 2016/2015 في جامعة الكويت، فيما تم الإعلان عن قيام الاختبارات النهائية بما فيها الموحّدة، الأسبوع المقبل، بدءاً من يوم السبت وتستمر 4 أيام.

وفور انتهاء الاختبارات سيتم تصحيحها من قبل المعنيين، وإدخال درجات الطلبة والانتهاء منها قبل 28 الجاري، وفقاً لما حددته الإدارة الجامعية.

وستبدأ بعدها في 31 الجاري إجازة الفصل الدراسي للقياديين والأساتذة والطلبة، وتمتد حتى 17 سبتمبر المقبل، ليبدأ العام الدراسي الجديد في 18 سبتمبر.

وفي جولة قصيرة لـ القبس على عدد من كليات الجامعة كالهندسة والعمارة والعلوم، كان الحضور محدوداً والهدوء مسيطراً، بسبب انتهاء معظم الأساتذة من مقرراتهم، وبالتالي لم يقيموا محاضرات للطلبة، بينما رغب آخرون في الانتهاء مع اليوم الأخير بالفصل الصيفي.

وأكد نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية د. عصام العوضي استعداد الكليات والإدارات المعنية في الجامعة للاختبارات، مشدداً على ضرورة التزام الطلبة باللوائح والتعليمات خلال أدائهم لها والابتعاد عن ارتكاب أي تجاوزات، مبيّناً أن أي طالب لا يلتزم بها سيتخذ بحقه الإجراءات المناسبة.

وبيّن العوضي لـ القبس أن حالات الغش في اختبارات الجامعة بالسنوات الأخيرة كانت قليلة وفي كليات محددة، معتبراً ذلك دليلاً على حرص معظم الطلبة على مصلحتهم ومستقبلهم عن طريق الاستعداد للاختبارات بالشكل المناسب وأدائها بالطرق الصحيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock