وزارة التربية

العيسى استقبل معلمي التربية الإسلامية: لن أقبل بظلم أي معلم أو معلمة

الانباء

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د بدر العيسى حرصه الشديد على مصلحة الهيئات التعليمية بمختلف تخصصاتها، مؤكدا انه لن يقبل بالظلم ويرفض هضم حق اي معلم او معلمة.

جاء ذلك خلال لقائه صباح امس بعدد من معلمي التربية الاسلامية الذين حتى الآن لم تتم ترقيتهم الى رؤساء اقسام حيث اوضحوا للوزير ان ترقيتهم تتأخر كثيرا وليس كبقية المواد الاخرى. 
وذكرت مصادر تربوية لـ«الأنباء» ان الوزير العيسى دعا وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري واستفسر منها عن سبب تأخر ترقيتهم، مشيرة الى ان الكندري اوضحت له ان السبب يعود الى فائض في الأعداد ولا يوجد مجال لترقية الجميع، متمنية ان يتحقق مطلبهم اذا سنحت الفرصة.
واضافت المصادر: ان الوزير العيسى وعدهم بدراسة موضوعهم وإيجاد حل عادل ومرض لهم.
من جانب آخر، اكد مدير ادارة المكتبات بوزارة التربية احمد الكندري ان الاستعداد للعام الدراسي الجديد فيما يتعلق بتجهيز المكتبات المدرسية يسير على ما يرام وفق الخطة الموضوعة بالتعاون والتنسيق مع مختلف المناطق التعليمية.
جاء ذلك في تصريح ادلى به الكندري لـ«الأنباء» اشار خلاله الى ان إدارتنا كبقية ادارات التربية تعمل على ان تكون على استعداد تام للعام الدراسي الجديد خاصة ان هناك العديد من المدارس الجديدة التي سيتم افتتاحها في هذا العام، لافتا إلى اننا سنقوم بتوفير الكتب لمكتبات هذه المدارس لكل مرحلة على حدة.
وأوضح ان الكتب التي سيتم توزيعها جاءت ملائمة للطلبة وبعد دراسة من قبل لجنة مختصة، مؤكدا في الوقت نفسه انه لم يتم استبعاد اي كتب معينة لاسيما ان مصلحة ابنائنا الطلبة فوق كل اعتبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock