قسم السلايدشو

الرويعي : «التعليمية» أجبرت جامعة الكويت و«التطبيقي» على فتح باب التظلمات


قال النائب د.عودة الرويعي ان اجتماعه مع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم مؤخرا بحضور بعض النواب جاء في أجواء ودية، حيث تم تبادل وجهات النظر والحديث عن ضرورة المشاركة واستكمال الدور التشريعي والرقابي للفصل التشريعي المقبل، ولهذا اتخذت قرار التراجع عن قرار الاستقالة.
وأضاف الرويعي في تصريح لـ «الأنباء»: ذكرت خلال الاجتماع أنه من الضروري الاستماع لما هو موجود في تقارير اللجنة التعليمية بخصوص التحقيق ونتائجه حتى لا يؤول الأمر تأويلا مغايرا، وأوضحت ان دور الانعقاد قد انتهى وأن مدة الانتظار حتى دور الانعقاد المقبل من شأنها ان تفقد التقارير بعض محتواها وكذلك حجم التجاوزات التي توصلنا إليها سواء في جامعة الكويت أو في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي .
وأضاف النائب الرويعي: استغرب ان جامعة الكويت لم يبدر منها أي تعليق على التقارير في حين ان الطرف الثاني لم يترك وسيلة لم يلجأ لها حتى وصل بهم الحال إلى الاتهام بسبب ما انتهينا له في التقرير، ولكن في النهاية نحن ملتزمون بمناقشة التقرير كما انتهينا له.
وشدد على ضرورة وقف الملاحظات ومعالجتها، مشيرا الى انه يسجل للمجلس أنه حرك مثل هذه القضية الشائكة التي يبنى عليها مستقبل الأجيال القادمة، لاسيما فيما يخص الشهادات غير المعتمدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock