جامعة الكويت

السبيل قسم البيولوجي يضرب بعرض الحائط كل القرارات ويتفنن في تشتيت مستجدين الطب المساعد!


وبهذا الصدد قال رئيس الاتحاد سيف السبيل ان الاتحاد يستنكر اصرار قسم البيولوجي الغير مبرر على اعادة تدريس الجزء النظري لمادة البيولوجي الالزامية على طلبة سنة اولى في الطب المساعد من الجابرية الى الخالدية بعد ستة سنوات من قرار تدريسها بالجابرية. 

واستكمل قائلا أن الاتحاد لن يقف مكتوف الايدي تجاه سلب حقوق طلبة الطب المساعد في الدراسة داخل مركز العلوم الطبية. 
واستنكرت جمعية العلوم الطبية المساعدة عشوائية هذه القرارات الصادرة من قسم البيولوجي فيما يخص هذا الموضوع، والدليل على ذلك وجود تعارضات بين شعب البيولوجي في الخالدية وباقي شعب مواد كلية العلوم التي تطرح في الجابرية مما سيتسبب في المشاكل بتسجيل الطلبة المستجدين. كما بينت الجمعية ان حسابات الترضيه لبعض اعضاء هيئه التدريس في قسم البايولوجي لن تكون على حساب ومصلحه الطلبه وضرب القرارات الصادره بعرض الحائط.
والمستغرب أيضاً أن قسم البيولوجي لم يراعي طلبة كلية الطب المساعد في ضل وجود ازدحامات مرورية كثيفة في كلية العلوم وبالاخص وقت الذروة كما لم يراعي ان جميع المواد – الجزء النظري – لمستجد الطب المساعد تطرح في الجابرية عدا البيولوجي مما سيصعب عملية التنقل بين الجابرية والخالدية 
وفي الختام جمعية الطب المساعد ستطرق جميع الابواب لاسترجاع المكتسبات الطلابية وستبذل كل ما في وسعها لايقاف هذه القرارات الغير مدروسة حتى وان وصل بنا الامر الى اللجوء للقضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock