التطبيقي

بدء استقبال المتقدمين لمعاهد التدريب بـ «التطبيقي»

الانباء

أكد نائب المدير العام لشؤون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م.طارق العميري ان ادارة القبول والتسجيل لمعاهد التدريب بدأت استقبال طلبات الالتحاق بمعاهد التدريب للحاصلين على الصف التاسع وما يعادلها كحد أدني والصف الخامس لمعهد التدريب المهني (بنين) للفصل التدريبي الأول 2016/2017.
وأضاف العميري في تصريح لـ «الأنباء» أن التخصصات المفتوحة للحاصلين على شهادة الصف التاسع هي معهد التمريض بأقسامه والمعهد الصناعي في منطقة صباح السالم والمعهد الصناعي بالشويخ.
وأشار إلى أن الشروط الموضوعة للالتحاق بمعهد التدريب المهني ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة النجاح في الصف الخامس ابتداء من العام الدراسي 2004-2005 او حاصلا على شهادة النجاح في الصف الرابع الابتدائي بالنظام التعليمي السابق لعام 2003-2004 وما قبله من الاعوام الدراسية.
وفي نفس السياق اشار مدير إدارة قبول وتسجيل المتدربين حمود القطان الى التسجيل لمعاهد التدريب للحاصلين على شهادات الصف التاسع كحد أدنى وللحاصلين على الصف الخامس كحد أدنى (بنين) وسيكون التسجيل عن طريق الإنترنت www.paaet.edu.kw بدءا من الثلاثاء 12/7/2016. ومراجعة صالة التسجيل بالعديلية مبنى رقم 7 من الأحد 17/7/2016 إلى الخميس 4/8/2016 من 9 صباحا إلى 12 ظهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock