التطبيقي

منتدبو التطبيقي: لم تُصرف رواتبنا منذ أكثر من عام ونصف

ناشدوا مدير عام الهيئة بالتدخل الفوري
أكاديميا | خاص
استنكر عدد من الأساتذة المنتدبين في معاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عدم صرف رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة منذ أكثر من عام.
وقال الأساتذة لـ”أكاديميا”: “عملنا في معاهد الهيئة العامة كمنتدبين منذ أكثر من عام ونصف ولم نحصل على رواتبنا”، وبيَّن الأساتذة إجمالي مستحقات الأستاذ المنتدب لا تتعدى 500 دينار في الفصل الدراسي الواحد، مشيرين إلى أنهم يقومون بالتدريس في الهيئة منذ أكثر من خمس سنوات على أكمل وجه بإشادة الأساتذة المعينين ورؤساء الأقسام ومديري المعاهد.
وأوضح الأساتذة بأن مستحقاتهم التدريسية عن العام الدراسي 2014/2015 و2015/2016 لم يحصلوا عليها حتى الآن، وأنهم مازالوا يعملون ويدرسون في المعاهد حرصاً منهم على مستقبل الطلبة ومصلحة الهيئة.
وأعرب الأساتذة عن استيائهم بسبب تأخر صرف المستحقات منذ أكثر من عام ولم يتم صرفها حتى الآن رغم أنهم يعملون بكل جد ويمارسون مهامهم على الوجه المطلوب ومع ذلك لم يتم صرف مستحقاتهم دون أي مبرر، داعين المسؤولين إلى ضرورة إعادة النظر في مطالبهم المستحقة والتي تصيب الهيئة التدريسية بالإحباط.
واستغربوا من عدم النظر إلى مطالبهم المستحقة والالتفات لهم، مؤكدين أنهم راجعوا قطاع التدريب والشؤون المالية مرات عدة لمعرفة موعد الصرف، إلا أنهم فوجئوا لم يجدوا أي ردود من الموظفين أو المسؤولين، معربين عن استيائهم الشديد لهذا الموقف.
وأضاف الأساتذة بأنهم تحملوا الواجبات الملقاة على عاتقهم في خدمة الطلبة والهيئة على الوجه المطلوب، وأدوا رسالتهم العلمية على مدى السنوات دون النظر مستحقاتهم المالية المتأخرة، ولكنهم لا يستطيعون استكمال العمل بدون مقابل.
وناشد الأساتذة مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري بالتدخل الفوري وانصافهم وصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ أكثر من عام ونصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock