قسم السلايدشوحصري أكاديميا

العثمان: تغيير مكان ندوة “التعليم إلى أين” بسبب الإختلاف على إدارتها

أعلن عضو الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس أ. بشار العثمان عن أن هناك بعض المغالطات التي شابت موضوع تغيير محل إقامة ندوة “التعليم إلى أين” والتي كان من المفترض إقامتها بمقر رابطة أعضاء هيئة التدريس.

ان الحقائق التي أدت إلى نقل الندوة من مقر رابطة أعضاء هيئة التدريس بالتطبيقي إلى جمعية التدريس لجامعة الكويت نوضحها بالوقائع التالية:

 قمت شخصياً بحكم عضويتي برابطة أعضاء هيئة التدريس وعضويتي بالحملة الوطنية لمكافحة الشهادات الوهمية والمزورة بالتنسيق مع الطرفين والتي أدت إلى بعض التحفظات ومنها إدارة أ. هاشم الرفاعي للندوة وذلك من قبل الأقلية من اعضاء الهيئة الإدارية للرابطة وبعد مناقشات تمت الموافقة على قيام أ. هاشم الرفاعي بإدارة الندوة. 

وفي اليوم التالي وبعد أن تم النشر والإعلان عن الندوة بجميع الوسائل الإعلامية عن إقامة الندوة تم الإتصال علي من قبل رئيس الرابطة طالباً تغيير ادارة الندوة لتكون للرابطة متراجعاً بذلك عن ماتم التوافق عليه باليوم السابق وبعد أن تم النشر بالصحافة. لذلك كان على الحملة أن تتخذ قرارا سريعاً بشأن خطتها لمسار الندوة ومقومات نجاحها وعلى هذا الأساس تم تغيير مقر ورعاية ندوة “التعليم إلى أين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock