التطبيقي

الاثري يهنئ القيادة السياسية بمناسبة حلول شهر رمضان


هنا مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الأثري في رسالة تهنئة الى صاحب السمو الأمير «يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة كل منتسبي الهيئة أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك حفظه الله وإلى الحكومة الرشيدة ومجلس الأمة الموقر والشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان.

واضاف في تهنئته إن كل أساتذة وطلبة التطبيقي ينتهزون تلك المناسبة المباركة لتجديد العهد والولاء لصاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد الأمين، متضرعين للمولى عز وجل أن يحفظ الكويت قيادة وشعبا وان تبقى دائما بلد الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لسموه حفظه الله ورعاه وان يعيد علينا مثل هذه الأيام المباركة وقد من على سموه بموفور الصحة والعافية.

وأضاف الاثري أن الأيام المباركة وما تحمله لنا من خير وبركة تعد مناسبة غالية على قلوبنا جميعا نستلهم منها العبر والدروس من أجل العمل لغد أفضل والتطلع نحو المستقبل بروح الإصرار والتفاؤل والأمل وتضافر الجهود وتوحيد الرؤى والمواقف لبناء كويتنا العزيزة، مؤكدا أن توجيهات صاحب السمو الأمير دائما ما نصبو إليه من رفعة ورقي وطننا الغالي علينا جميعا في ظل الرعاية الكريمة لصاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه». وتمنياته أن يعيد الله في هذه المناسبة الجليلة بالعزة والرخاء والأمن والأمان على الكويت والأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock